هل تكون صبا مبارك شريكة باسل خياط في مسلسل ايزيل؟
منوعات

هل تكون صبا مبارك شريكة باسل خياط في مسلسل ايزيل؟

صدى نيوز -يترقب الجمهور بحماس وتشوق الإعلان عن اسم الفنانة المقرر أن تشارك الفنان السوري باسل خياط بطولة المسلسل التركي ايزيل والمقرر البدء بالعمل عليه ضمن ظاهرة تعريب المسلسلات التركية.

وقبل مدة انتشرت بعض الأنباء التي قالت إن الفنانة اللبنانية باميلا الكيك مرشحة لدور البطولة إلى كانب خياط وهو ما نفته الأخيرة مع الكشف عن حماستها في حال كان الأمر حقيقيًا.

وفي الساعات القليلة الماضية تناقل الجمهور عبر مواقع التواصل المختلفة أنباء على ان الفنانة الأردنية صبا مبارك هي المرشحة الأساسية لدور البطولة في الدراما المعربة ايزيل إلى جانب خياط في تجربتها الأولى في هذا المجال.

وتفاعل الجمهور مع هذه الاخبار معبرين عن فرحتهم لا سيما أن خياط ومبارك سبق وأن قدما سويًا مسلسل وراء الشمس الذي شكلا من خلاله ثنائية مميزة.

كما شارك الثنائي سويًا في مسلسل البيئة الشامي "الزعيم"، وعبر الجمهور عن تشوقهم الشديد لعودة ثنائيتهما، واصفين طاقم العمل بالأفضل في الاعمال المعربة لا سيما بعد أنباء عن تواجد مكسيم خليل أيَضا.

وفي الوقت الذي عبر الجمهور عن حماستهم الشديدة إلا أن  هذه الأنباء ما زالت غير مؤكدة ولم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي.

ومسلسل ايزيل هو التجربة الثانية للفنان السوري باسل خياط في الدراما المعربة بعد تقديمه مسلسل الثمن إلى جانب اللبنانية رزان جمال ونخبة من النجوم.