نجم عالمي يغني للطفلة الشهيدة هند رجب
منوعات

نجم عالمي يغني للطفلة الشهيدة هند رجب

صدى نيوز -تصدر مغني الراب الأمريكي بنيامين هاموند هاجرتي، المعروف باسم ماكليمور، الترند بعد إعلانه عن أغنية جديدة سيطرحها قريبًا، يؤيد فيها  القضية الفلسطينية.

وسيطلق ماكليمور على الأغنية اسم Hind's Hall نسبة إلى الطفلة الفلسطينية هند رجب، التي استشهد بعمر السادسة خلال العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة منذ 7 أكتوبر 2023. 

علاوة على ذلك، أعلن ماكليمور أن جميع الأرباح التي جنتها الأغنية إلى منظمة الأونروا لتقديم المساعدة لأهل غزة وتوفير ما يلزم لهم في ظل حملة الإبادة والمجاعة الممنهجة التي يتعرضون لها.

وشارك ماكليمور مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة به، وعلق عليه بعبارة "أغنية "قاعة هند". بمجرد الانتهاء من بثها، ستذهب جميع العائدات إلى الأونروا".

بالإضافة إلى ذلك، أظهر الفيديو مقتطفًا من الأغنية ولقطات من الاحتجاجات المستمرة المؤيدة لفلسطين التي تحدث في الولايات المتحدة الأمريكية في الوقت الحالي، بالإضافة إلى الوحشية التي يتعرض لها المتظاهرون من قبل رجال الشرطة.

وأظهر مغني الراب الأمريكي تأييده لفلسطين في مناسبات لا حصر لها، خاصة خلال حفلاته الأخيرة حيث شوهد وهو يلوح بالكوفية الفلسطينية.