لا تراجع عن المطالب.. أبو عبيدة: العدو عالقًا في رمال غزة ومقاومتنا راسخة رسوخ جبال فلسطين
أهم الأخبار

لا تراجع عن المطالب.. أبو عبيدة: العدو عالقًا في رمال غزة ومقاومتنا راسخة رسوخ جبال فلسطين

صدى نيوز - قال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام الجناح المسلح لحركة حماس، إن الاحتلال لا زال يحاول لملمة صورته المهزوزة بعد السابع من أكتوبر الماضي، ولن يحصد من معركته الحالية سوى الخزي والهزيمة.


وأكد أبو عبيدة الناطق باسم القسام في كلمة مصورة له بمناسبة مرور 200 يوم على الحرب في قطاع غزة، أن المقاومة راشخة رسوخ جبال فلسطين، مشيرًا إلى أن المقاومين يوجهون ضربات موجعة للاحتلال ولا توثق سوى النزر اليسير من ضرباتها.

وأضاف: شهد العالم بأس مجاهدينا وضرباتهم الموجعة ليس فقط في صد هجمات العدو وإنما وقت انسحابه، وسنواصل ضرباتنا ومقاومتنا ما دام عدوان الاحتلال أو وجوده مستمرا على أي شبر من أرضنا. كما قال.

وتابع: قوات الاحتلال تحاول إيهام العالم بأنها قضت على كل فصائل المقاومة وهذه أكذوبة كبيرة، والعدو لم يستطع خلال 200 يوم أن يحقق سوى المجازر الجماعية والتدمير والقتل.

وواصل: جيشُ يركز على قتل الأطفال واستهداف المدنيين ونبش المقابر هو جيش يشعر بدونية وهزيمة.

وشدد على أن المقاومة لن تتنازل عن حقوق شعبها في إنهاء الحرب وعودة النازحين، متهمًا حكومة الاحتلال بالتنصل من كل وعودها في المفاوضات وتريد كسب مزيد من الوقت لمحاولة تحقيق أهدافها المزعومة.

ووجه الناطق باسم القسام، رسالة لأهالي الأسرى الإسرائيليين، مؤكدًا فيها أن أبنائهم قد يواجهون سيناريو رون آراد، وربما يكون السيناريو الأوفر حظًا للتكرار مع أسرى العدو في
غزة. كما قال.

وأضاف: الكرة في ملعب من يعنيه الأمر من جمهور العدو لكن الوقت ضيق والفرص قليلة.

وتابع: ما أهدر من دماء لن يعوضه سوى انتزاع حقنا الطبيعي وتحقيق شروط المقاومة

وواصل: ما يسمى بالضغط العسكري لن يدفعنا إلا للثبات على مواقفنا والحفاظ على حقوق شعبنا وعدم التفريط فيها.