إصابات في اعتداءات ومواجهات بمدن نابلس وبيت لحم
أهم الأخبار

إصابات في اعتداءات ومواجهات بمدن نابلس وبيت لحم

صدى نيوز - أصيب عدد من المواطنين ، اليوم الجمعة، إثر اقتحام جيش الاحتلال الإسرائيلي، بلدة قصرة جنوب نابلس.

وأفاد الناشط ضد الاستيطان فوائد حسن، بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة من الجهة الجنوبية، وسط إطلاق كثيف للرصاص والغاز السام المسيل للدموع، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق.

كما أصيب ثلاثة مواطنين بينهم طفلان،  خلال مواجهات في بلدة بيتا جنوب نابلس.

وأفادت مصادر في الهلال الأحمر الفلسطيني، بأن 3 مواطنين أصيبوا بالرصاص الحي خلال المواجهات، أحدهم طفل بالفخذ ( 16 عاما)، وطفل آخر بالقدم (15 عاما) وشاب باليد (21 عاما)، وتم نقلهم لتلقي العلاج  إلى المستشفى.

وكانت قوة احتلالية اقتحمت بلدة بيتا مساءً، واندلعت على إثرها مواجهات أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص الحي، وقنابل الغاز السام المسيل للدموع والصوت، ما أدى إلى وقوع إصابات.

وأصيب ثلاثة مواطنين من مدينة بيت ساحور شرق بيت لحم، بكسور ورضوض، إثر اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليهم بالضرب  على احد الحواجز العسكرية.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال أوقفت إحدى المركبات على حاجز "الكونتينر" العسكري المقام على أراضي المواطنين شمال شرق بيت لحم، وانهالت على من بداخلها بالضرب المبرح، ما أدى الى إصابة أحدهم بكسر في يده، وآخر بكسر في ساقه، إلى جانب إصابة مواطن ثالث برضوض وجروح في جسده، نقلوا على إثرها الى المستشفى.