تايلور سويفت ترفض عرضًا في الإمارات.. والمبلغ خيالي!
منوعات

تايلور سويفت ترفض عرضًا في الإمارات.. والمبلغ خيالي!

صدى نيوز -ادعى النجم المغربي- الأمريكي، فرينش مونتانا، أن النجمة الأمريكية تايلور سويقت رفضت مبلغًا قدره 9 مليون دولار لأداء عرض خاص في دولة الإمارات العربية المتحدة.

في الشهر الماضي، شارك صاحب أغنية Pop That، البالغ من العمر 39 عامًا، لقطة شاشة لرسائل نصية من شخص عرض عليه مليون دولار ليؤدي حفلًا غنائيًا خاصًا في شهر ديسمبر الماضي، فيما عرض على نجم آخر لم يكشف عن هويته 9 ملايين دولار.

وفي مقابلة له مع قناة Vlad TV، كشف مونتانا، واسمه الحقيقي كريم خربوش، أن تايلور سويفت هي المعنية بالعرض، إذ قال: "كان لديهم عرض عرض لي ولتايلور - لها 9 ملايين دولار، وأنا مليون دولار.. في مكان ما في الإمارات."

ولم يوضح مونتانا أسباب رفض تايلور للعرض.

ومن المؤكد أن المال لا يمثل مشكلة بالنسبة لنجمة البوب، حيث تم ضم اسمها لقائمة المليارديرات في مجلة "فوربس" في وقت سابق من هذا الشهر.

وذكرت مجلة  فوربس أن الشخص الجديد الذي ينضم للقائمة هي تايلور سويفت، إذ تعد جولتها الغنائية Eras Tour التي حطمت الأرقام القياسية في خمس قارات هي الأولى التي تجاوزت إيراداتها مليار دولار.

وجاء في بيان المجلة:"جمعت نجمة البوب البالغة من العمر 34 عامًا ثروة تقدر بنحو 1.1 مليار دولار، بناءً على أرباح الجولة الرائجة، وقيمة كتالوج الموسيقى الخاص بها ومحفظتها العقارية".بالإضافة إلى ذلك، أصبحت سويفت أول موسيقية تحصل على لقب مليارديرية بناءً على أغانيها وعروضها فقط.

بالإضافة إلى ذلك، أصبحت سويفت أول موسيقية تحصل على لقب مليارديرية بناءً على أغانيها وعروضها فقط.

سويفت حاليًا في استراحة قصيرة من جولة Eras Tour التي حطمت الأرقام القياسية، والتي أصبحت الجولة الأكثر ربحًا لأي موسيقي على الإطلاق، حيث كسبت أكثر من مليار دولار، وفقًا لرولينج ستون.

ومن المقرر أن تستأنف الجولة في 9 مايو في باريس وستختتم في ديسمبر بثلاثة عروض متتالية في فانكوفر.

حتى ذلك الحين، كانت صاحبة أغنية Cruel Summer تقضي وقتًا ممتعًا مع حبيبها، نجم اتحاد كرة القدم الأميركي ترافيس كيلسي، الذي هو حاليًا في فترة راحة بعد فوزه بلقب Super Bowl لعام 2024.