جرائم الاحتلال متواصلة في غزة.. غارات عنيفة وشهداء بالعشرات!
أهم الأخبار

جرائم الاحتلال متواصلة في غزة.. غارات عنيفة وشهداء بالعشرات!

صدى نيوز -  تعرضت عدة مناطق بمدينة غزة وشمال قطاع غزة هذه الليلة لأعنف سلسلة غارات جوية مكثفة، طالت عدة منازل وبنايات سكنية وشوارع ومفترقات رئيسية شهدت موجة من الغارات "حزام ناري"، بما في ذلك في حي تل الهوى وخاصة محيط مستشفى القدس، الذي تعرض لوابل كثيف من الغارات وسط صور ومشاهد مروعة للسكان وهم يخرجون من منازلهم بحثا عن الأمان داخل المستشفى الذي يتواجد بالأساس فيه مئات النازحين، واستشهد في الغارات العنيفة 5 من رجال الدفاع المدني، وفقاً لما أفاد به مراسل صدى نيوز في قطاع غزة.

وفي ذات السياق، أكد مراسلنا استشهاد القيادي في حركة حماس وأحد الشخصيات المقربة من المجلس العسكري لكتائب القسام وقائده محمد الضيف، الداعية الشيخ وائل الزرد متأثرا بقصف طاله منذ يومين.

كما أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، استشهاد المستشار محمد فهمي النجار عضو مجلس إدارة الهيئة الوطنية لتوثيق وملاحقة جرائم الاحتلال بمجزرة راح ضحيتها 16 من أفراد عائلته بعد قصف منزله بشكل مباشر، منهم زوجته وأبنائه ووالديه وأسرة أخيه.

وتواصل قوات الاحتلال شن غاراتها العنيفة على كافة أرجاء قطاع غزة، وارتقاء عشرات الشهداء منهم من يصل للمشافي ومنهم من يبقى تحت الأنقاض.