أشرف زكي يكشف حقيقة رفض شمس البارودي إقامة عزاء لنجلها عبدالله
منوعات

أشرف زكي يكشف حقيقة رفض شمس البارودي إقامة عزاء لنجلها عبدالله

صدى نيوز - أكد نقيب المهن التمثيلية في مصر، أشرف زكي، أن الحالة الصحية للنجمين حسن يوسف وشمس البارودي مستقرة، وذلك بعد دفن نجلهما عبدالله الذي غيبه الموت غرقا في الساحل الشمالي.

وأضاف زكي في تصريحات تلفزيونية: "الفنان حسن يوسف مؤمن بقضاء الله، وعندما تحدثت معه طالبني بالدعاء لنجله المتوفى".

وتابع: "حسن يوسف وشمس البارودي في كرب، وهذا ابتلاء من ربنا، وعلينا أن ندعو لهما بالصبر، وأنا على تواصل مستمر معهما"، منوها بأن النقابة لن تتخلى عنهما وستقف بجانبهما.

وفي تصريح آخر، نفى النقيب رفض الفنانة شمس البارودي إقامة عزاء نجلها عبدالله حسن يوسف، قائلا إن الأسرة استقبلت واجب العزاء في المقابر فقط، وهناك الكثير من الفنانين قبلها اقتصروا واجب العزاء على المقابر.

وشيع بعد ظهر الإثنين جثمان عبدالله البالغ من العمر 35 عاما إلى مثواه الأخير، حيث شارك في جنازته عشرات نجوم الفن والمشاهير، منهم: أشرف زكي، أيمن عزب، إلهام شاهين، بوسي شلبي، ميرفت أمين، محمد لطفي، عفاف شُعيب، محمد فؤاد، وغيرهم.

وأدى المئات صلاة الجنازة على نجل الفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي، بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، ثم ووري جثمانه الثرى في مقابر الأسرة.

وعبدالله كان يسبح في شاطئ بإحدى القرى السياحية ثم اختفى تحت الماء، إلى أن انتشِل فاقدًا للوعي، وعند وصوله المستشفى كانت وظائف جسمه الحيوية متوقفة، وفقًا لما أظهره الكشف الطبي الذي أكد وفاته.