الطقس: أجواء غائمة جزئياً وانخفاض على الحرارة
أهم الأخبار

الطقس: أجواء غائمة جزئياً وانخفاض على الحرارة

صدى نيوز: يكون الجو غائمًا جزئيًا الى صاف ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو صافيا بوجه عام ولطيفا ، والرياح شمالية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف وارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الجو صافيًا بوجه عام وحارًا نسبيًا الى حار وجافا ، و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو غائما جزئيا الى صاف بوجه عام وحارًا نسبيًا،و يطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها العام بحدود درجتين مئويتين ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الجمعة: يكون الجو غائما جزئيا الى غائم وحارًا نسبيًا الى حار وجافا،و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 4 درجات مئوية ، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.