حماس والجهاد: أفعال المقاومة رسائل تحذير لحكومة نتنياهو
أهم الأخبار

حماس والجهاد: أفعال المقاومة رسائل تحذير لحكومة نتنياهو

صدى نيوز - قال المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، طارق سلمي: "إن ما قامت وتقوم به المقاومة الفلسطينية هو رسائل تحذير ونذير لحكومة الاحتلال، بأن تكف يدها عن أبناء شعبنا وتوقف عدوانها وإلا فإن الأوضاع ستنفجر وستزداد تصعيداً".

وأضاف: "من حق شعبنا أن يدافع عن نفسه وأرضه، وأن يتصدى لعدوان الصهاينة وإرهابهم".

وقال: "إن محاولات العدو الرامية للفصل بين الساحات ستفشل، فشعبنا موحد والمعركة واحدة، ومقاومتنا مستعدة ومتأهبة ولن تتخلى عن واجباتها والتزاماتها في الرد على العدوان أينما وقع".

وفي ذات السياق، قال المتحدث باسم حماس عبد اللطيف القانوع إن رد المقاومة الفلسطينية وتصدي مضاداتها الأرضية لطيران الاحتلال والإضراب الوطني الشامل في غزة والفعاليات الشعبية في موقع ملكة ووقفات الغضب في مختلف محافظات القطاع لتثبيت معادلة سيف القدس التي فرضتها المقاومة بوحدة شعبنا وانتصاراً لأهلنا في الضفة وشهداء نابلس ".

وتابع : "شعبنا الفلسطيني موحد في كل الساحات في معركة مفتوحة لمواجهة حكومة الاحتلال المتطرفة ولن نسمح للاحتلال أن ينفرد بساحة من ساحات شعبنا أو يتغول على ثابت من ثوابته".

وفي ذات السياق قال المتحدث باسم حماس حازم قاسم إن :"المقاومة الباسلة في قطاع غزة ستظل دائماً حاضرة للدفاع عن شعبنا، فهي درعه وسيفه، وهي تراقب كل تفاصيل الإجرام الصهيوني على شعبنا وتؤكد أن صبرها آخذ بالنفاذ".

واكد أن الشعب الفلسطيني في كل الساحات سيواصل ثورته العظيمة برغم مجازر الاحتلال، ولن تنجح كل الخطط في الالتفاف عليها.

وأوضح ان المقاومة تثبت معادلة القصف بالقصف، وأن الرد على عدوان الاحتلال سيظل حاضراً.