الجهاد لصدى نيوز: أبلغنا مصر أن العدوان في جنين سيفتح الباب أمام معركة مفتوحة
أهم الأخبار

الجهاد لصدى نيوز: أبلغنا مصر أن العدوان في جنين سيفتح الباب أمام معركة مفتوحة

خاص صدى نيوز- هدد حركة الجهاد الإسلامي، اليوم الخميس، قوات الاحتلال الإسرائيلي، أنه حال لم توقف العدوان على مخيم جنين، شمال الضفة الغربية، ستكون المعركة مفتوحة والاحتلال يتحمل تبعاتها.

وقال عضو قيادي بارز في حركة الجهاد الإسلامي لـ"صدى نيوز": أن "الحركة أبلغت جهاز المخابرات العامة المصرية أن تصعيد الاحتلال الصهيوني لعدوانه والمجزرة في مخيم جنين سيفتح الباب أمام معركة مفتوحة يتحمل الاحتلال مسؤولية تبعاتها"

وأضاف "طالبنا الوسطاء بوقف فوري للعدوان والانسحاب من جنين".

وقال عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي، أحمد المدلل، إن الاحتلال الإسرائيلي يحاول يائسا وقف المقاومة التي أرهقته في جنين واربكت حساباته، مضيفاً أن أرض مخيم جنين تشكل اليوم ميدان معركة حقيقية يدخلها جيش الاحتلال الصهيوني مدججا بكل أنواع الاسلحة والطائرات المسيرة وهزيمته بدت واضحة بإسقاط طائرة درور المسيرة واصابة العديد من ضباطه وجنوده.

وأضاف المدلل، أن هذه الهزيمة التي أصابت الاحتلال جعلته يجن جنونه باستهداف منطقة الاسعاف واطلاق النار على النساء والاطفال الآمنين وعلى المرضى داخل مستشفى جنين، مما يؤكد عجزه في مواجهة النيران الكثيفة التي تطلقها "كتيبة جنين" والمقاومون هناك من كافة الفصائل والتي استطاعت ان تؤكد للاحتلال ان اقتحام جنين ومخيمها ليست نزهة لجيشه المجرم.

وشدد على أن ملحمة بطولية تخوضها كتيبة جنين والمقاومون هناك تؤكد أن جنين ستبقى عصية على الانكسار ومنبعاً للثورة والمقاومة، مطالباً المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية أن تتحرك لإنقاذ المرضى داخل مستشفى جنين وانقاذ الاطفال والنساء من بطش الاحتلال المجرم الذي لا يعرف للإنسانية معنى ويضرب بكل المعاهدات الدولية عرض الحائط.

وأعلنت وزارة الصحة، أن حصيلة العدوان الإسرائيلي على جنين منذ صباح اليوم ترتفع إلى ٨ شهداء على الأقل بينهم سيدة مسنة، وعشرات الإصابات.