افتتاح خيمة كأس العالم في رام الله برعاية مؤسسات وشركات القطاع الخاص (فيديو)
مال وأعمال

افتتاح خيمة كأس العالم في رام الله برعاية مؤسسات وشركات القطاع الخاص (فيديو)

صدى نيوز - على أرض عربية، ينظم كأس العالم هذا العام، لكن شغفه في فلسطين مختلف تماما، ففي فندق الكرمل برام الله، أقيمت خيمة لمتابعة كأس العالم برعاية عدد من الشركات وبنك فلسطين وتضمنت فعاليات عديدة.

وعبّر مدير إدارة أعمال الأفراد والفروع في بنك فلسطين ثائر حمايل لـ"صدى نيوز"، عن سعادة إدارة البنك برعاية خيمة كأس العالم في فلسطين، قائلا: "بنك فلسطين يحاول أن يكون متواجدا في كل الفعاليات والمناسبات الوطنية، وأن يكون له بصمة سنوية في فعاليات كأس العالم في فلسطين".

وأضاف: "العالم الحالي كان للبنك بصمة في السحب على جائزتين لحضور أربعة أشخاص مباريات كأس العالم لعملاء البنك الذين يستخدمون فيزا كارد  بنك فلسطين".

وانطلاقا من رسالة التقارب والسلام بين الشعوب، التي تمثلها كرة القدم، شهدت الخيمة حضورا من قبل الشغوفين بكرة القدم، والقطاع الخاص الداعم والراعي للمناسبات والأنشطة الرياضية في فلسطين.

وقال صادق عثمان مدير التسويق في شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي لـ"صدى نيوز": "إن شركة المشروبات الوطنية حريصة على الرعاية والتواجد في كل الفعاليات في فلسطين منها خيمة كأس العالم لأن المجتمع الفلسطيني لديه شغف في متابعة المونديال "كأس العالم"، الذي ترعاه شركة كوكاكولا، إضافة إلى أنه يُنظم على أرض عربية".

من جانبه، قال محمود الديك مدير مبيعات شركة غرغور في محافظة رام الله والبيرة لـ"صدى نيوز"، إن "الشركة راعية رئيسية للخيمة، وداعمة لقطاع الرياضة خاصة هذه المرة لأن كأس العالم يُنظم على أرض عربية".

وتتجه أنظار الشعوب العربية إلى قطر، الدولة المضيفة لكأس العالم 2022، لعل منتخبا عربيا يصل إلى نهائيات كأس العالم ويرسم البهجة على وجوه أبناء الوطن العربي.