الخميس 08 ديسمبر 2022 - الساعة: 21:45
آخر الأخبار
الاحتلال يزعم اعتقال عامل من غزة جمع معلومات لحماس SadaNews فيرا بابون تؤدي اليمين القانونية أمام الرئيس سفيرة لفلسطين لدى تشيلي SadaNews إيران تنفيذ أول عقوبة إعدام بخصوص الاحتجاجات الحالية! SadaNews تفاصيل اتفاق الليكود وشاس على مناصب وزارية بحكومة نتنياهو المقبلة SadaNews Ooredoo وبيتا يوقعان اتفاقية الرعاية الفضية لاكسبوتك 2022 SadaNews "الصحة" تنفي إعادة الفحص الإلزامي لفيروس كورونا عبر معبر الكرامة SadaNews حركة "فتح" تُحذر من عواقب جرائم الاحتلال SadaNews قادة المستوطنين: راضون عن صلاحيات سموتريتش ويجب ضم الضفة كالجولان SadaNews سلطة النقد تحذر من التعامل مع أي مؤسسات تُمارس أعمالاً مصرفية دون ترخيص SadaNews الرئيس يصل السعودية للمشاركة في القمة العربية الصينية SadaNews إنتربول فلسطين يتسلم مطلوباً للنيابة العامة من إنتربول الأردن SadaNews لقاء قمة للرئيسين الفلسطيني والصيني في الرياض SadaNews المرجعيات المقدسية تؤكد على اهمية مؤتمر القدس 2023 SadaNews شهيد و3 إصابات قرب عابود شمال غرب رام الله SadaNews الاحتلال يصادق على هدم منزل الشهيد عدي التميمي في مخيم شعفاط SadaNews فيديو- بنك فلسطين يطلق مؤتمره الأول.. "مخاطر التغير المناخي ودور القطاع المالي في الحد منها" SadaNews مقربون من نتنياهو: لا مكان لمنصور عباس في الحكومة الجديدة SadaNews الحكومة المصرية: أنقذنا البلاد من أزمة كبرى SadaNews صحفية أمريكية: فلسطين تحتل مركز الصدارة في كأس العالم SadaNews "الجريدة": إعفاء نايف الحجرف من منصب الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي

افتتاح خيمة كأس العالم في رام الله برعاية مؤسسات وشركات القطاع الخاص (فيديو)

افتتاح خيمة كأس العالم في رام الله برعاية مؤسسات وشركات القطاع الخاص (فيديو)

صدى نيوز - على أرض عربية، ينظم كأس العالم هذا العام، لكن شغفه في فلسطين مختلف تماما، ففي فندق الكرمل برام الله، أقيمت خيمة لمتابعة كأس العالم برعاية عدد من الشركات وبنك فلسطين وتضمنت فعاليات عديدة.

وعبّر مدير إدارة أعمال الأفراد والفروع في بنك فلسطين ثائر حمايل لـ"صدى نيوز"، عن سعادة إدارة البنك برعاية خيمة كأس العالم في فلسطين، قائلا: "بنك فلسطين يحاول أن يكون متواجدا في كل الفعاليات والمناسبات الوطنية، وأن يكون له بصمة سنوية في فعاليات كأس العالم في فلسطين".

وأضاف: "العالم الحالي كان للبنك بصمة في السحب على جائزتين لحضور أربعة أشخاص مباريات كأس العالم لعملاء البنك الذين يستخدمون فيزا كارد  بنك فلسطين".

وانطلاقا من رسالة التقارب والسلام بين الشعوب، التي تمثلها كرة القدم، شهدت الخيمة حضورا من قبل الشغوفين بكرة القدم، والقطاع الخاص الداعم والراعي للمناسبات والأنشطة الرياضية في فلسطين.

وقال صادق عثمان مدير التسويق في شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي لـ"صدى نيوز": "إن شركة المشروبات الوطنية حريصة على الرعاية والتواجد في كل الفعاليات في فلسطين منها خيمة كأس العالم لأن المجتمع الفلسطيني لديه شغف في متابعة المونديال "كأس العالم"، الذي ترعاه شركة كوكاكولا، إضافة إلى أنه يُنظم على أرض عربية".

من جانبه، قال محمود الديك مدير مبيعات شركة غرغور في محافظة رام الله والبيرة لـ"صدى نيوز"، إن "الشركة راعية رئيسية للخيمة، وداعمة لقطاع الرياضة خاصة هذه المرة لأن كأس العالم يُنظم على أرض عربية".

وتتجه أنظار الشعوب العربية إلى قطر، الدولة المضيفة لكأس العالم 2022، لعل منتخبا عربيا يصل إلى نهائيات كأس العالم ويرسم البهجة على وجوه أبناء الوطن العربي.