أول تعليق من "عرين الأسود" بعد الليلة الدامية في نابلس
أهم الأخبار

أول تعليق من "عرين الأسود" بعد الليلة الدامية في نابلس

صدى نيوز - قالت مجموعة عرين الأسود في أول بيان يصدر عنها بعد اغتيال أحد أهم مؤسسيها الشهيد وديع الحوح في نابلس فجر اليوم: "عهداً سنمضي كما قد مضيت وعن نهج دربك لا لن نحيد، والله يا بني صهيون ستهلكون، فانتظروا الحدث اللعين، سَيشف صدور قوم مؤمنين". 

وأضافت: "ببالغ الحزن والأسى و بقلوب مؤمنة بالله عز وجل وراضية بقضائه وقدره تنعى مجموعات عرين الاسود الشهيد القائد البطل وديع الحوح ابو صبيح الذي ارتقى خلال اشتباك مسلح مع العدو الصهيوني في داخل البلدة القديمة في حارة الياسمينة".

وتابعت: "يا لطهر دمائك الزكية عندما ارتقيت شهيدًا عند الله تعالى، الى جنة الله زفوا الشهيد وحيوا الشهيد بأغلى نشيد ، سلام عليكَ عشتَ عيشة الأحرار وارتقيت وقوفا كالثوار ، أخي يا صانع المجد ها قد ربحت أهنئك يا فخرنا من جديد ، وعهداً سنمضي كما قد مضيت وعن نهج دربك لا لن نحيد، نلت الشهادة في عزةً وقاومت ضيم العدا كالأسود، فحسبك يا حبيب أن دماءك ستُحيي آلافا من الغافلين بعدكوأننا على العهد باقون".

وأضافت: "والله يا بني صهيون سَتهلكون، وإن قتلتم أسداً في العرين فهذا الخطأ المبين، فانتظروا الحدث اللعين سَيشف صدور قوم مؤمنين". 

كما نعت المجموعة الشهداء كافة قائلة: "تنعى مجموعات عرين الأسود بكل فخر وإعتزاز الى جماهير شعبنا الفلسطيني  الشهداء الأكرم منا جميعًا 
الشهيد علي عنتر /الشهيد حمدي شرف /الشهيد حمدي قيم /الشهيد وديع الحوح /الشهيد مشعل بغدادي /الشهيد قصي التميمي، اللهم تقبل شهدائنا وأسكنهم فسيح جناتك، وإنه لجهاد نصرٌ أو استشهاد".