فيديو يظهر لحظة تصفية أحد زعماء الإجرام في إسرائيل (شاهد)
أهم الأخبار

فيديو يظهر لحظة تصفية أحد زعماء الإجرام في إسرائيل (شاهد)

صدى نيوز - نشرت وسائل إعلام عبرية، مقطع فيديو جديد يظهر لحظة تصفية "بني شلومو" زعيم إحدى المنظمات الإجرامية الإسرائيلية قرب تل أبيب، يوم الاثنين الماضي.

وحسب ما يظهره الفيديو الذي نشره موقع صحيفة "يديعوت أحرنوت"، فقد وصلت سيارة مع عدد من المشتبه بهم إلى محطة الوقود بالمنطقة، ونزل منها اثنان من المشتبه بهم وأطلقوا النار على بني شلومو ورجل آخر كان يقف هناك. بعد إطلاق النار مباشرة، صعد المشتبه بهم إلى السيارة التي أتوا بها وفروا من مكان الحادث باتجاه الغرب.

وتقول الصحيفة: "لاحظ ضابط شرطة خارج الخدمة إطلاق النار وبدأ في مطاردة السيارة الهاربة، وتمكن الضابط من إخراج السيارة المشتبه بها التي حاولت صدمه، وسقط ضابط الشرطة من على السكوتر وبعد أن تمكن من تثبيت نفسه أطلق عدة طلقات في مؤخرة السيارة".

وتابعت: "خمس رصاصات أطلقها القتلة أصابت رئيس منظمة إجرامية بني شلومو، إحداها أصابت صدره، ولم تترك له فرصة للنجاة. نُقل شلومو إلى مستشفى وولفسون أثناء الإنعاش القلبي الرئوي أُعلن عن وفاته في المستشفى". 

وقالت: "بعد ساعات قليلة من جريمة القتل، ألقي القبض على 4 مشتبه بهم للاشتباه في تورطهم المباشر في مقتل شلومو. تم القبض على 3 من المشتبه بهم في منطقة جيدرة أثناء تواجدهم في السيارة، واعتقال آخر في مطار بن غوريون".

ويوم الثلاثاء، وافقت المحكمة الإسرائيلية على طلب الشرطة، ومددت حبس المتهمين الثلاثة الرئيسيين لمدة 6 أيام، حتى 9.10.22 (الأحد) ، وتم تمديد حبس مشتبه به آخر 3 أيام ، حتى 6.10.22 ( اليوم الخميس).