شاهد- أول ظهور لزوجة تامر حسني بعد الجدل حول انفصالمها مجدداً
منوعات

شاهد- أول ظهور لزوجة تامر حسني بعد الجدل حول انفصالمها مجدداً

صدى نيوز - شاركت رائدة الأعمال المغربية بسمة بوسيل، جمهورها في تطبيق إنستغرام، بمطقع فيديو قصير، نشرته عبر خاصية ”الستوري“، ليشكل أول ظهور لها بعد أنباء انفصالها عن زوجها النجم المصري تامر حسني، الذي تصدر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الفائتة.

وظهرت الفنانة المعتزلة في الفيديو الذي التقطته داخل سيارة على طريقة السيلفي، باللونين الأسود والأبيض، مرتدية جاكيت بليزر، وأكملت إطلالتها بـ“كاب“ على رأسها.

وأرفقت بسمة الفيديو بمقطع أغنية أجنبيه، كما أشارت إلى حساب ”استديو التجميل الروسي“ في إنستغرام، الذي على ما يبدو أنها كانت خارجة منه.
ويمثل هذا الفيديو أول ظهور لـ“بوسيل“ بعد الأنباء التي أغرقت ”السوشال ميديا“ أخيرا حول انفصالها عن تامر حسني، علما أن أيا منهما لم يخرج بتصريح مباشر لنفي أو تأكيد تلك الأنباء، بل على عكس ذلك، تجاهلا الأمر تماما، واستمرا بنشر تدوينات مختلفة عبر حساباتهما في تطبيقات التواصل الاجتماعي.

وانتشرت أنباء انفصال الثنائي بعدما حذف كل منهما الصور التي تجمعهما في إنستغرام، وزعم الجمهور نشر بسمة صورة لها، عبر خاصية الستوري، تحدثت فيها عن استيائها من الخيانة، التي تكررت من تامر، وألغت متابعته لكنها سرعان ما حذفتها وعادت إلى متابعته مرة أخرى.