حماس: عملية الأغوار تؤكد أن الاحتلال لن ينجح في وقف تصاعد الفعل المقاوم
أهم الأخبار

حماس: عملية الأغوار تؤكد أن الاحتلال لن ينجح في وقف تصاعد الفعل المقاوم

صدى نيوز - باركت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، العملية البطولية التي وقعت في منطقة غور الأردن، اليوم الأحد، مؤكدة أنها عملاً بطولياً جديدا يخطه الشباب الثائر في الضفة المحتلة ضد قوات الاحتلال ومستوطنيه.

وقال حازم قاسم، المتحدث باسم الحركة، في تصريحات صحفية، إن "عملية الأغوار تأتي في سياق الرد المتواصل لشعبنا الفلسطيني على جرائم الاحتلال وعلى رأسها الجرائم ضد المسجد الأقصى من اقتحامات وتدنيس لباحاته".

وأضاف: "العملية تؤكد بشكل قاطع بأن كل محاولات الاحتلال لوقف هذا المد المتصاعد من الفعل الثوري المقاوم في الضفة الغربية لن تنجح، وأن المقاومة جاهزة وتتطور وعملية ما تسمى كاسر الأمواج تثبت فشلها".

وأكمل: "العملية تؤكد الفشل التام للمنظومة الأمنية الصهيونية التي قالت إن هناك بعض المناطق والبؤر التي تشهد عملاً مقاوماً فقط، لكن هذه المرة العملية جاءت في مكان لم يتوقعه الاحتلال لتؤكد أن شعبنا يستطيع أن يبدع من الوسائل والأدوات والأماكن ما لا يتوقعه الاحتلال ولا يستطيع إيقافه".

وذكر قاسم أننا أمام مرحلة جديدة في الضفة، عنوانها استمرار وتصاعد العمل المقاوم بكل أشكاله ضد الاحتلال ومستوطنيه ولن يتوقف حتى تحقيق أهداف شعبنا. يشار إلى أن الإعلام العبري أعلن عن إصابة عدد من المستوطنين الصهاينة ظهر اليوم الأحد، في عملية إطلاق نار استهدفت حافلة إسرائيلية في منطقة غور الأردن.

وذكرت وسائل الإعلام العبرية، أنّ العملية وقعت في شارع 90 بمنطقة الحمرا بالأغوار، وأسفرت عن إصابة 6 مستوطنين 2 منهم في حالة متوسطة.