الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 - الساعة: 23:25
آخر الأخبار
منظمة التجارة العالمية تُحذر: العالم مقبل على ركود عالمي SadaNews نائب وزير أفغاني يدعو حكومة "طالبان" لإعادة فتح مدارس الفتيات SadaNews الأسواق البريطانية تفقد نصف تريليون دولار من قيمتها السوقية منذ تولي تراس SadaNews أسعار الغاز في أوروبا تعود إلى الارتفاع SadaNews مجلس أمناء جامعة بيرزيت: ملتزمون باتفاق الكادر وندعو للحوار SadaNews رئيس الوزراء: نحن في مرحلة إصلاح كبرى SadaNews دراسة: البوتوكس يمكنه "القضاء على اضطراب عقلي" مقلق SadaNews مثل يوم غدٍ قبل 22 عاماً: شارون يقتحم الأقصى واندلاع الانتفاضة SadaNews "فتح": "حماس" تعيق جهود الجزائر بتحقيق الوحدة الوطنية SadaNews الاحتلال يفرج عن شاب اتهم بتخريب سكة قطار عكا SadaNews هولندا.. إعدام 201 ألف دجاجة لاحتواء تفشي إنفلونزا الطيور SadaNews دمشق: قتلى وجرحى بقصف تركي على ريف الحسكة SadaNews خارجية الاحتلال: لن نعترف بضم أية مناطق من أوكرانيا إلى روسيا SadaNews صيدم: "مركزية فتح" تلتئم الجمعة برئاسة الرئيس SadaNews ولي العهد محمد بن سلمان رئيساً لمجلس الوزراء السعودي SadaNews إسرائيل: لن نعترف بنتائج الاستفتاءات الروسية لضم أراضٍ أوكرانية SadaNews الرئيس يهنئ هرتصوغ بحلول رأس السنة العبرية SadaNews صحيفة عبرية: روسيا تستهدف عمداً الإسرائيليين في أوكرانيا SadaNews الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في أوروبا يؤكد دعمه للرئيس والوقوف خلفه SadaNews إصابات في مواجهات عنيفة مع الاحتلال في القدس

المستشار الألماني يعلق على تصريحات الرئيس عباس بشأن "الهولوكوست"

المستشار الألماني يعلق على تصريحات الرئيس عباس بشأن "الهولوكوست"

صدى نيوز - دان المستشار الألماني، أولاف شولتس، في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء الإسرائيلي، يائير لابيد، تصريحات الرئيس الفلسطيني محمود عباس، حول "الهولوكوست".

وقال مكتب لابيد في بيان إن شولتس أكد في مستهل حديثهما أنه "يرفض ويدين التصريحات الصادرة عن الرئيس أبو مازن، وأنه كان يهمه توضيح ذلك شخصيا لرئيس الوزراء وبشكل علني".

وأفاد شولتس بأن لابيد شكره "على ذلك، بداية بصفته رئيسا للحكومة الإسرائيلية، ثم باعتباره نجل والدين نجوا من المحرقة النازية. وأكد الاثنان على الأهمية الكامنة في العلاقة الإسرائيلية الألمانية، واتفقا على مواصلة التعاون القائم بين الدولتين في القضايا المختلفة".

وحسب البيان، "تحدث الزعيمان حول الملف النووي الإيراني، حيث كرر رئيس الوزراء المعارضة الإسرائيلية للعودة إلى الاتفاق، وضرورة نقل رسالة حادة وواضحة من قبل أوروبا مفادها عدم تقديم المزيد من التنازلات للإيرانيين".

وشدد لابيد على أنه "يتعين على أوروبا معارضة أسلوب المماطلة التي تتبعه إيران في المفاوضات"، واتفق الاثنان على الالتقاء قريبا، وذلك تعبيرا عن العلاقات الحميمة القائمة بين الجانبين.