السبت 28 مايو 2022 - الساعة: 14:10
آخر الأخبار
فيديو| مستوطنون يهاجمون المركبات والمحلات ويعربدون وسط حوارة SadaNews استشهاد طفل برصاص الاحتلال جنوب بيت لحم SadaNews فيديو| كتائب القسام تكشف لأول مرة تفاصيل حول الحرب الأخيرة على غزة SadaNews أين وصلت جهود الجزائر لإنهاء الإنقسام الفلسطيني وما أسباب التأخير؟ SadaNews مفوضية التعبئة والتنظيم: "مسيرة أعلام" الإحتلال.. مسار لن تحمد عواقبه SadaNews الطقس: أجواء جافة وشديدة الحرارة SadaNews أسعار صرف العملات، اليوم السبت SadaNews تل أبيب تمنع الجنود البدو من اصطحاب أسلحتهم إلى منازلهم SadaNews واشنطن تطلب من تل أبيب مجدداً الانتهاء من التحقيق باغتيال أبو عاقلة SadaNews الإضراب الشامل يعم محافظة بيت لحم حدادا على روح الشهيد الطفل زيد غنيم SadaNews تقرير: حظر الأسلحة على ليبيا "لا يزال غير فعال" SadaNews الأرجنتين: تشخيص أول إصابتين بجدري القردة SadaNews تونس: حظر السفر على رئيس حزب "النهضة" راشد الغنوشي SadaNews أعضاء كونغرس يطالبون بمنع أي تهجير للفلسطينيين من مسافر يطا SadaNews خبير اقتصادي: لا يمكن لأوروبا أن تتخلى بسرعة عن الغاز الروسي دون خسائر كبيرة SadaNews صحيفة: انتحار 4 جنود إسرائيليين في شهر واحد SadaNews تل أبيب: سنزيد عدد العمال الفلسطينيين وهذه مصلحة أمنية SadaNews تطورات الحرب الروسية الأوكرانية- القوات الروسية تدخل مدينة إستراتيجية SadaNews وزير القدس: حكومة الاحتلال تتحمل مسؤولية ما سيحدث غداً SadaNews "جفرا للإنتاج" وجامعة دار الكلمة تباشران باستقبال طلبات الالتحاق ببرنامج التكنولوجيا والابتكار في الموسيقى "تامي"

ماذا كانت شيرين أبو عاقلة ستقول لصديقتها قبل استشهادها؟

ماذا كانت شيرين أبو عاقلة ستقول لصديقتها قبل استشهادها؟

صدى نيوز - رحلت شيرين أبو عاقلة، الزميلة الأستاذة، تاركة حُزناً وفراغاً ودموعاً في قلوب من عرفها ومن لم يعرف، وقصص لم تكتمل لكثير من أصدقائها.

الزميلة في قناة الجزيرة نجوان دياب، وهي صديقة مقربة من الراحلة أبو عاقلة، كتبت على صفحتها بموقع فيسبوك: شوشو، ما بعرف مين أخد هاي الصورة، بس أنا جد هيك كنت شايفة الدنيا اليوم، عتمة، وكنت أدور عليكِ بين كل الوجوه، وناديت عليكِ كتير وما رديتِ..  آخر تلفون بينا قلتيلي ذكريني أحكيلك شي لما أشوفك.. قلتلك احكي هلأ، قلتيلي لا لا ما بزبط على التلفون، شكلها الأوضاع هادية بجنين فغالبًا أرجع بكرا.. وهيني بستنى يا روحي.

وكانت الشهيدة شيرين استشهدت برصاص جيش الاحتلال، الأربعاء الماضي، في جريمة أدينت على مستوى العالم.

اعتمد مجلس الأمن الدولي، اليوم السبت، بيانا صحفيا كانت الولايات المتحدة قد وزعته على الدول الأعضاء، أعرب فيه "عن استنكاره الشديد لمقتل الصحفية الفلسطينية الأميركية الزميلة شيرين أبو عاقلة".

ودعا البيان، إلى إجراء تحقيق فوري وشامل وشفاف ونزيه في مقتل أبو عاقلة، كما شدد على الحاجة إلى ضمان المساءلة، ووجوب حماية الصحفيين بصفتهم مدنيين.

كما أكد مجلس الأمن في بيانه على أنه سيواصل مراقبة الوضع عن كثب.