السبت 28 مايو 2022 - الساعة: 13:17
آخر الأخبار
إصابات خلال تصدي المواطنين لهجوم المستوطنين على بلدة برقة SadaNews الصحة العالمية: هؤلاء الفئات الأكثر عرضة لجدري القردة SadaNews فيديو| مستوطنون يهاجمون المركبات والمحلات ويعربدون وسط حوارة SadaNews استشهاد طفل برصاص الاحتلال جنوب بيت لحم SadaNews فيديو| كتائب القسام تكشف لأول مرة تفاصيل حول الحرب الأخيرة على غزة SadaNews أين وصلت جهود الجزائر لإنهاء الإنقسام الفلسطيني وما أسباب التأخير؟ SadaNews مفوضية التعبئة والتنظيم: "مسيرة أعلام" الإحتلال.. مسار لن تحمد عواقبه SadaNews الطقس: أجواء جافة وشديدة الحرارة SadaNews أسعار صرف العملات، اليوم السبت SadaNews تل أبيب تمنع الجنود البدو من اصطحاب أسلحتهم إلى منازلهم SadaNews واشنطن تطلب من تل أبيب مجدداً الانتهاء من التحقيق باغتيال أبو عاقلة SadaNews الإضراب الشامل يعم محافظة بيت لحم حدادا على روح الشهيد الطفل زيد غنيم SadaNews تقرير: حظر الأسلحة على ليبيا "لا يزال غير فعال" SadaNews الأرجنتين: تشخيص أول إصابتين بجدري القردة SadaNews تونس: حظر السفر على رئيس حزب "النهضة" راشد الغنوشي SadaNews أعضاء كونغرس يطالبون بمنع أي تهجير للفلسطينيين من مسافر يطا SadaNews خبير اقتصادي: لا يمكن لأوروبا أن تتخلى بسرعة عن الغاز الروسي دون خسائر كبيرة SadaNews صحيفة: انتحار 4 جنود إسرائيليين في شهر واحد SadaNews تل أبيب: سنزيد عدد العمال الفلسطينيين وهذه مصلحة أمنية SadaNews تطورات الحرب الروسية الأوكرانية- القوات الروسية تدخل مدينة إستراتيجية

خامنئي لأمير قطر: نتوقع من العرب أن يعلنوا موقفا سياسيا واضحا ضد جرائم إسرائيل

خامنئي لأمير قطر: نتوقع من العرب أن يعلنوا موقفا سياسيا واضحا ضد جرائم إسرائيل

صدى نيوز - قال المرشد الإيراني، علي خامنئي، إنه يتوقع من العرب أن ينزلوا بشكل صريح إلى ميدان العمل السياسي لمواجهة الجرائم الإسرائيلية، وأن يعلنوا موقفا واضحا.

وأضاف خامنئي، أمس الخميس، خلال لقاء جمعه بأمير قطر الشيخ تميم بن حمد الذي يزور طهران، أن "ظلم الصهاينة الخبثاء والممتد منذ عشرات السنين بحق الشعب الفلسطيني، يشكل حقيقة مريرة وصدمة للعالمين الإسلامي والعربي".

وأكد المرشد الإيراني على ضرورة رفع مستوى التعاون السياسي والاقتصادي بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية ودولة قطر، مبينا أن "السبيل إلى حل القضايا الإقليمية يكمن في الحوار، بعيدا عن تدخل العناصر الأجنبية".

ولفت إلى أن تعزيز وديمومة العلاقات الإيرانية القطرية تخدم مصالح البلدين، مضيفا: "أن المستوى الحالي للتعاون الاقتصادي الثنائي متدن جدا، مما يستدعي الارتقاء به إلى أضعاف عديدة".

وحول القضايا السياسية، أكد خامنئي على وجود فرص لتبادل وجهات النظر أكثر فأكثر بين الجانبين الإيراني والقطري، متطلعا بأن تفضي زيارة الأمير القطري هذه لإيران إلى انطلاقة جديدة بهدف توسيع مجالات التعاون بين طهران والدوحة.