السبت 28 مايو 2022 - الساعة: 13:14
آخر الأخبار
إصابات خلال تصدي المواطنين لهجوم المستوطنين على بلدة برقة SadaNews الصحة العالمية: هؤلاء الفئات الأكثر عرضة لجدري القردة SadaNews فيديو| مستوطنون يهاجمون المركبات والمحلات ويعربدون وسط حوارة SadaNews استشهاد طفل برصاص الاحتلال جنوب بيت لحم SadaNews فيديو| كتائب القسام تكشف لأول مرة تفاصيل حول الحرب الأخيرة على غزة SadaNews أين وصلت جهود الجزائر لإنهاء الإنقسام الفلسطيني وما أسباب التأخير؟ SadaNews مفوضية التعبئة والتنظيم: "مسيرة أعلام" الإحتلال.. مسار لن تحمد عواقبه SadaNews الطقس: أجواء جافة وشديدة الحرارة SadaNews أسعار صرف العملات، اليوم السبت SadaNews تل أبيب تمنع الجنود البدو من اصطحاب أسلحتهم إلى منازلهم SadaNews واشنطن تطلب من تل أبيب مجدداً الانتهاء من التحقيق باغتيال أبو عاقلة SadaNews الإضراب الشامل يعم محافظة بيت لحم حدادا على روح الشهيد الطفل زيد غنيم SadaNews تقرير: حظر الأسلحة على ليبيا "لا يزال غير فعال" SadaNews الأرجنتين: تشخيص أول إصابتين بجدري القردة SadaNews تونس: حظر السفر على رئيس حزب "النهضة" راشد الغنوشي SadaNews أعضاء كونغرس يطالبون بمنع أي تهجير للفلسطينيين من مسافر يطا SadaNews خبير اقتصادي: لا يمكن لأوروبا أن تتخلى بسرعة عن الغاز الروسي دون خسائر كبيرة SadaNews صحيفة: انتحار 4 جنود إسرائيليين في شهر واحد SadaNews تل أبيب: سنزيد عدد العمال الفلسطينيين وهذه مصلحة أمنية SadaNews تطورات الحرب الروسية الأوكرانية- القوات الروسية تدخل مدينة إستراتيجية

تظاهرات واحتجاجات في أراضي الـ48 تنديدا باغتيال الشهيدة أبو عاقلة

تظاهرات واحتجاجات في أراضي الـ48 تنديدا باغتيال الشهيدة أبو عاقلة

صدى نيوز - شهدت بلدات أراضي عام 1948، مساء الخميس، جملة من الفعاليات المناهضة للاحتلال والمنددة باستهدافه الصحافية شيرين أبو عاقلة.

ونظمت القوى السياسية والاهلية في أم الفحم، تظاهرة احتجاجية على مدخل المدينة الرئيسي. ورفع المتظاهرون، الشعارات التي تندد بجرائم الاحتلال في الاراضي الفلسطيني، كما رفعوا صور الشهيدة أبو عاقلة الى جانب الاعلام الفلسطينية، وهتفوا للقدس والأقصى.

ودعا المشاركون في التظاهرة، أهالي الـ48 للمشاركة بتشييع جثمان الشهيدة أبو عاقلة غدًا الجمعة في مدينة القدس المحتلة.

وفي سياق متصل، نظمت القوى الفلسطينية في مدينة الطيبة، تظاهرة رفع شعارات على مفرق الطيبة الرئيسي. وحمل المتظاهرون، صور الشهيدة والاعلام الفلسطينية ولافتات تندد بجريمة قتل شيرين بدم بارد على يد قوات الاحتلال.