السبت 28 مايو 2022 - الساعة: 12:58
آخر الأخبار
إصابات خلال تصدي المواطنين لهجوم المستوطنين على بلدة برقة SadaNews الصحة العالمية: هؤلاء الفئات الأكثر عرضة لجدري القردة SadaNews فيديو| مستوطنون يهاجمون المركبات والمحلات ويعربدون وسط حوارة SadaNews استشهاد طفل برصاص الاحتلال جنوب بيت لحم SadaNews فيديو| كتائب القسام تكشف لأول مرة تفاصيل حول الحرب الأخيرة على غزة SadaNews أين وصلت جهود الجزائر لإنهاء الإنقسام الفلسطيني وما أسباب التأخير؟ SadaNews مفوضية التعبئة والتنظيم: "مسيرة أعلام" الإحتلال.. مسار لن تحمد عواقبه SadaNews الطقس: أجواء جافة وشديدة الحرارة SadaNews أسعار صرف العملات، اليوم السبت SadaNews تل أبيب تمنع الجنود البدو من اصطحاب أسلحتهم إلى منازلهم SadaNews واشنطن تطلب من تل أبيب مجدداً الانتهاء من التحقيق باغتيال أبو عاقلة SadaNews الإضراب الشامل يعم محافظة بيت لحم حدادا على روح الشهيد الطفل زيد غنيم SadaNews تقرير: حظر الأسلحة على ليبيا "لا يزال غير فعال" SadaNews الأرجنتين: تشخيص أول إصابتين بجدري القردة SadaNews تونس: حظر السفر على رئيس حزب "النهضة" راشد الغنوشي SadaNews أعضاء كونغرس يطالبون بمنع أي تهجير للفلسطينيين من مسافر يطا SadaNews خبير اقتصادي: لا يمكن لأوروبا أن تتخلى بسرعة عن الغاز الروسي دون خسائر كبيرة SadaNews صحيفة: انتحار 4 جنود إسرائيليين في شهر واحد SadaNews تل أبيب: سنزيد عدد العمال الفلسطينيين وهذه مصلحة أمنية SadaNews تطورات الحرب الروسية الأوكرانية- القوات الروسية تدخل مدينة إستراتيجية

شركة سنيورة للصناعات الغذائية تحقق صافي أرباح بقيمة 2.35 مليون دينار أردني في الربع الاول من العام 2022

شركة سنيورة للصناعات الغذائية تحقق صافي أرباح بقيمة 2.35 مليون دينار أردني في الربع الاول من العام 2022

صدى نيوز - أعلنت شركة سنيورة للصناعات الغذائية م.ع.م، الرائدة في صناعة اللحوم المبردة والمجمدة والمعلبة في المنطقة والمدرجة في بورصة عمان عن نتائج أعمالها المالية الموحدة للربع الاول من العام 2022، حيث حققت الشركة صافي أرباح بقيمة 2.35 مليون دينار أردني مع نهاية الربع الاول من العام 2022 بنسبة نمو بلغت 8% مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، كما وصلت صافي المبيعات إلى 32.5 مليون دينار أردني بنمو نسبته 42% مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة السيد طارق عمر العقاد أن تحقيق النمو في نتائج سنيورة يعكس جهود الشركة في تدعيم حصتها السوقية ومكانتها على المستوى المحلي والاقليمي بالرغم من التحديات الكبيره في كافة الأسواق المحلية والاقليمية والعالمية إضافة الى جودة منتجاتها وفق أعلى المواصفات.

من جانبه صرح الرئيس التنفيذي للشركة السيد مجدي الشريف بأن نمو مبيعات الشركة جاء مدعوما بمبيعات شركة تراكيا لصناعة اللحوم في تركيا المالكة للعلامة التجارية بولونيز والتي بلغت 5.5 مليون دينار في الربع الأول من العام 2022، إضافة الى النمو المستمر في مبيعات منتجات اللحوم المجمدة في كافة الاسواق. واضاف الشريف بأن تحقيق نتائج مميزة في ظل هذه الظروف الاستثنائية، يبرهن على قدرة الشركة على إدارة التحديات والظروف المحيطة ومرونة التعامل معها.

حول سنيورة
وسنيورة هي شركة مساهمة عامة مدرجة في بورصة عمان (ASE: SNRA). وهي الرائدة لصناعة اللحوم في المنطقة، حيث تقوم بالانتاج من خلال أربعة مصانع مجهزة بأفضل التقنيات العالمية في فلسطين والأردن والإمارات وتركيا. للمزيد من المعلومات: www.siniorafood.com