الثلاثاء 25 يناير 2022 - الساعة: 16:29
آخر الأخبار
ارتفاع حصيلة ضحايا التدافع أمام ملعب لكرة القدم في الكاميرون إلى 8 SadaNews الإحصاء: ارتفاع مؤشر أسعار تكاليف البناء خلال العام 2021 SadaNews مصرع صياد غرقا في بحر غزة SadaNews الاحتلال يخلي منزلا بالقوة في بلدة الطور تمهيدا لهدمه SadaNews السلطات الإسرائيلية تهدم العراقيب للمرة 197 وتشرد سكانها SadaNews إصابة امرأة وطفلة بانفجار سيارة في رحوفوت SadaNews عبلين: اعتقال 6 مشتبهين بالإِتاوة والابتزاز SadaNews "الشيخ" يلتقي الأمين العام لاتحاد عمال فلسطين SadaNews دراسة: مكمل طبيعي يقلل من دهون البطن في "30 يوما فقط"! SadaNews بحث علمي يحذر من تناول المخللات لاحتمال تسببها بمرض خطير! SadaNews خبراء يحذرون من خطر في الهواتف المحمولة قد يسبب العقم للرجال SadaNews ما معدل نبضات القلب الطبيعي لكل عمر؟ SadaNews الخارجية: تسجيل 11 إصابة جديدة بـ"كورونا" في صفوف جالياتنا بدول العالم SadaNews بينها الضفة.. تقرير إسرائيلي يحذر من 3 تحديات رئيسية SadaNews رقم قياسي جديد.. 11 وفاة و4095 إصابة جديدة بكورونا في فلسطين SadaNews "القاتل الصامت".. وفاة 14 شخصا بغاز المدافئ في 6 دول عربية SadaNews "الخارجية": طائرة مساعدات طبية وغذائية تونسية في طريقها لفلسطين SadaNews الدفاع المدني يرفع جاهزيته لاستقبال المنخفض ويقدم نصائح للمواطنين SadaNews منظمة البيدر للدفاع عن حقوق البدو في فلسطين تجتمع مع هيئة مقاومة الجدار والاستيطان SadaNews "مركزية فتح" تُشكل لجنة لمتابعة قضية الصور المسيئة لياسر عرفات وتؤكد حسن نوايا القائمين على المؤسسة

الكيلة: جارِ التأكد من خلو فلسطين من المتحور الجديد لكورونا

الكيلة: جارِ التأكد من خلو فلسطين من المتحور الجديد لكورونا

صدى نيوز - اكدت وزيرة الصحة مي الكيلة انه جارِ  التاكد من خلو فلسطين من المتحور الجديد لفيروس كورونا "اوميكرون".

وقالت الكيلة في حديث لصوت فلسطين تابعته "صدى نيوز" انه تم ارسال 100 عينة مشتبه بها الى مشفى تل هشومير الاسرائيلي من اجل فحصها ومعرفة اذا ما كانت مصابة بالمتحور الجديد ام لا علما ان جميع هذه العينات تعود لاشخاص قادمين من الخارج.

واضافت ان المسحات الخاصة بالكشف عن المتحور الجديد ستصل فلسطين قريبا.

واشارت الى ان انخفاض المنحنى الوبائي في فلسطين جاء نتيجة الاقبال على تلقي المطاعيم الذي وصلت نسبته 60% بالضفة وهذا امر جيد منوهة الى ان المطاعيم متوفرة بشكل جيد في فلسطين.

واكدت الوزيرة انه من المتوقع ان تدخل فلسطين في موجات جديدة من فيروس كورنا لكنها ستكون اضعف من سابقاتها نظرا لارتفاع نسبة المطعمين ما ادى الى تحقيق مناعة مجتمعية بنسية 60%.