الثلاثاء 25 يناير 2022 - الساعة: 16:26
آخر الأخبار
ارتفاع حصيلة ضحايا التدافع أمام ملعب لكرة القدم في الكاميرون إلى 8 SadaNews الإحصاء: ارتفاع مؤشر أسعار تكاليف البناء خلال العام 2021 SadaNews مصرع صياد غرقا في بحر غزة SadaNews الاحتلال يخلي منزلا بالقوة في بلدة الطور تمهيدا لهدمه SadaNews السلطات الإسرائيلية تهدم العراقيب للمرة 197 وتشرد سكانها SadaNews إصابة امرأة وطفلة بانفجار سيارة في رحوفوت SadaNews عبلين: اعتقال 6 مشتبهين بالإِتاوة والابتزاز SadaNews "الشيخ" يلتقي الأمين العام لاتحاد عمال فلسطين SadaNews دراسة: مكمل طبيعي يقلل من دهون البطن في "30 يوما فقط"! SadaNews بحث علمي يحذر من تناول المخللات لاحتمال تسببها بمرض خطير! SadaNews خبراء يحذرون من خطر في الهواتف المحمولة قد يسبب العقم للرجال SadaNews ما معدل نبضات القلب الطبيعي لكل عمر؟ SadaNews الخارجية: تسجيل 11 إصابة جديدة بـ"كورونا" في صفوف جالياتنا بدول العالم SadaNews بينها الضفة.. تقرير إسرائيلي يحذر من 3 تحديات رئيسية SadaNews رقم قياسي جديد.. 11 وفاة و4095 إصابة جديدة بكورونا في فلسطين SadaNews "القاتل الصامت".. وفاة 14 شخصا بغاز المدافئ في 6 دول عربية SadaNews "الخارجية": طائرة مساعدات طبية وغذائية تونسية في طريقها لفلسطين SadaNews الدفاع المدني يرفع جاهزيته لاستقبال المنخفض ويقدم نصائح للمواطنين SadaNews منظمة البيدر للدفاع عن حقوق البدو في فلسطين تجتمع مع هيئة مقاومة الجدار والاستيطان SadaNews "مركزية فتح" تُشكل لجنة لمتابعة قضية الصور المسيئة لياسر عرفات وتؤكد حسن نوايا القائمين على المؤسسة

طائرة ركاب من تل أبيب كادت تصطدم في الأجواء بطائرة أمريكية

طائرة ركاب من تل أبيب كادت تصطدم في الأجواء بطائرة أمريكية

صدى نيوز - قال مصدر يعمل في مراقبة الحركة الجوية، إن طائرة ركاب مدنية متوجهة من تل أبيب إلى موسكو، اضطرت لتغيير مسارها فوق البحر الأسود لتجنب تقارب خطير مع طائرة استطلاع أمريكية.

وذكر المصدر، في حديث لمراسل وكالة "إنترفاكس"، أن طائرتي استطلاع أمريكيتين كانتا تحلقان فوق مياه البحر الأسود أمس، وفجأة قامت واحدة منهما بشكل عشوائي بعبور طرق الطيران المدني المحددة، واقتربت من طائرة ركاب إيرباص تنفذ رحلة "تل أبيب – موسكو".

وأضاف المصدر: "أبلغ الطاقم عن اشتعال إشارة الإنذار بشأن اقتراب خطير من الطائرة. وفي لحظة ما وصلت المسافة العمودية بين الطائرتين إلى أقل من 20 مترا. وأعطى المراقبون الأوامر للطائرة المدنية بالنزول 500 متر وأن تسلك مسارا أكثر أمانا.

وشدد المصدر، على أن الطائرة المخالفة تجاهلت الاستفسارات من الأرض ولم ترد عليها.

يوم الجمعة، قال الجيش الروسي، إنه أرسل مقاتلات من طراز "سو-27" و"سو-30"، إلى الجو لمرافقة طائرتي استطلاع أمريكيتين فوق البحر الأسود.