الأحد 05 ديسمبر 2021 - الساعة: 10:19
آخر الأخبار
القبض على المشاركين في شجار الجامعة الأمريكية SadaNews الجامعة الأمريكية بعد جريمة قتل أحد طلبتها: طالبنا مراراً بتواجد الأمن SadaNews فيديو| شهيد برصاص الاحتلال في القدس SadaNews بلدية الاحتلال تجبر مقدسيا على هدم منزله في بيت حنينا SadaNews سياج أمني جديد على الحدود بين لبنان وفلسطين المحتلة SadaNews بن زايد يدعو الرئيس الإسرائيلي لزيارة الإمارات SadaNews الرئاسة: جريمة اعدام الشاب سليمة بالقدس تصعيد اسرائيلي مستمر ضد شعبنا SadaNews منها الشوكولاتة والأسماك.. 5 أطعمة تسد شهيتك SadaNews محافظ جنين يرد على بيانها- هل كانت الجامعة العربية الأمريكية تستطيع منع جريمة القتل؟ SadaNews اشتية: لا يوجد دعم لتغطية الرواتب SadaNews الطقس: اجواء باردة وماطرة SadaNews اسعار صرف العملات لهذا اليوم SadaNews البرهان: الجيش سيترك الحكم بعد انتخابات 2023 SadaNews عشرات القتلى والجرحى جراء ثوران بركان "سيميرو" بإندونيسيا SadaNews وزيرة الصحة تعلق على أحداث الجامعات: كانت "عيب عليك" أقوى من أي قانون! SadaNews الرئيس التركي رجب طيب اردوغان ينجو من محاولة اغتيال SadaNews الكيلة: جارِ التأكد من خلو فلسطين من المتحور الجديد لكورونا SadaNews "الإحصاء": انخفاض الرقم القياسي لكميات الإنتاج الصناعي في تشرين الأول SadaNews وكالة: مسؤول إماراتي رفيع المستوى يزور طهران غدا الاثنين SadaNews مستوطنون يقتحمون "الأقصى"

محمد صلاح: اعتبر نفسي أفضل لاعب في العالم

محمد صلاح: اعتبر نفسي أفضل لاعب في العالم

صدى نيوز - اعتبر اللاعب المصري، ونجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، نفسه "أفضل لاعب في العالم".

ويقدم صلاح أداء مميزا مع ليفربول هذا الموسم، حيث يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، كما قاد الفريق لتحقيق 3 انتصارات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
 
وقال صلاح في مقابلة مع شبكة "بي ان سبورتس": "لا أستطيع الحديث عن هذا الأمر، هناك من يعتقد أنك أحسن لاعب وهناك من لا يعتقد ذلك، لكن في عقلي أقول دائما أنني أفضل لاعب في العالم، كي أحقق أشياء كبيرة".
 
وأوضح الدولي المصري، أنه يحاول دائما أن يضغط على نفسه في كل الأوقات كي يقدم أفضل ما عنده، مبينا أنه لا يمكن اعتبار الموسم الماضي سيئا بالنسبة له، كونه قدم أحسن ما يمكن لمساعدة ليفربول على احتلال المركز الثالث في البريميرليج بنهاية الموسم.
 
كما أشار صلاح، إلى أنه فخور كونه أفضل هداف أفريقي تاريخ الدوري الإنجليزي، بعدما اجتاز نجم تشيلسي السابق، العاجي ديدييه دروجبا.

وتابع بأنه من المهم لأي فريق أن يقدم بداية جيدة للموسم من أجل المنافسة على الألقاب، وهو ما تحقق مع ليفربول هذا الموسم.
 
وتحدث صلاح أيضا، عن كثرة احتفاله بالأهداف عن طريق خلعه القميص، مبينا أنه فعل ذلك أمام كريستال بالاس لأنه عادل حينها رقم دروجبا.

وأضاف مبتسما أنه من المستبعد ألا يقوم بخلع القميص مرة أخرى عند التسجيل.
 
وتناول صلاح تمثال الشمع الخاص به والذي تم الكشف عنه مؤخرا، حيث قال إن شعورا غريبا انتابه عند رؤية تمثال يشبهه تماما في التفاصيل الصغيرة، رغم علمه المسبق به.