فيديو يحصد ملايين المشاهدات.. هدية خاصة من رئيسة شركة لموظفيها دفعت بعضهم للبكاء
منوعات

فيديو يحصد ملايين المشاهدات.. هدية خاصة من رئيسة شركة لموظفيها دفعت بعضهم للبكاء

صدى نيوز - فاجأت الرئيسة التنفيذية ومؤسسة شركة الملابس الداخلية Spanx موظفيها، بمنح كل واحد منهم تذكرتَيْ طيران من الدرجة الأولى، و10 آلاف دولار لكل منهم، مثيرة بذلك مشاعر غامرة بالسعادة دفعت بعض الموظفين إلى البكاء. 

صحيفة The Guardian البريطانية، قالت إن رئيسة الشركة سارة بلاكي احتفلت نهاية الأسبوع الماضي بمناسبة وصول قيمة شركتها لـ 1.2 مليار دولار، بعد شراء شركة الاستثمار بلاكستون حصة الأغلبية، وأعربت عن امتنانها لـ21 عاماً من النجاح.

في تصريحات لها نُشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت سارة: "أن أقف هنا اليوم، وأن أفكر فيما تمكّنا من تحقيقه وتقديم منتجات مذهلة للنساء تساعدهن على الحفاظ على أنوثتهن في أماكن تهيمن عليها الذكورية، وهي الأعمال التجارية (…) هذه لحظة مهمة لرائدات الأعمال".

مقطع فيديو نُشر على شبكات التواصل حصد ملايين المشاهدات، أظهر سارة وهي تتحدث لموظفيها على منصة، وفاجأتهم عندما قالت لهم إن الشركة ستمنح تذكرتي طيران من الدرجة الأولى لكل موظف ولأي دولة يريدون الذهاب إليها. 

بينما كان الموظفون يصفقون فرحاً بالتذكرتين، كان لدى سارة مفاجأة أخرى كبيرة لهم، إذ قالت: "إذا ذهبتم في رحلة فقد ترغبون في الخروج لتناول عشاء لطيف، والإقامة في  فندق لائق، وهكذا… لذا سيحصل كل منكم على 10 آلاف دولار أيضاً".

لم يتمالك موظفون أنفسهم وهم يسمعون هذه الأخبار السارة، وأظهرت لقطات موظفين وهم يبكون من شدة الفرح. 

كانت سارة حين أطلقت شركتها Spanx عام 2000 برأس مال 5000 دولار فقط، تعهدت بأن تبلغ قيمة شركتها يوماً 20 مليون دولار، وضحك الناس عليها.

أشارت السيدة إلى أنه على الرغم أن 50% من رواد الأعمال من النساء، لم تتلقَّ النساء سوى 2.3% فقط من تمويل رأس المال الاستثماري عام 2020.