الأحد 05 ديسمبر 2021 - الساعة: 09:48
آخر الأخبار
القبض على المشاركين في شجار الجامعة الأمريكية SadaNews الجامعة الأمريكية بعد جريمة قتل أحد طلبتها: طالبنا مراراً بتواجد الأمن SadaNews فيديو| شهيد برصاص الاحتلال في القدس SadaNews بلدية الاحتلال تجبر مقدسيا على هدم منزله في بيت حنينا SadaNews سياج أمني جديد على الحدود بين لبنان وفلسطين المحتلة SadaNews بن زايد يدعو الرئيس الإسرائيلي لزيارة الإمارات SadaNews الرئاسة: جريمة اعدام الشاب سليمة بالقدس تصعيد اسرائيلي مستمر ضد شعبنا SadaNews منها الشوكولاتة والأسماك.. 5 أطعمة تسد شهيتك SadaNews محافظ جنين يرد على بيانها- هل كانت الجامعة العربية الأمريكية تستطيع منع جريمة القتل؟ SadaNews اشتية: لا يوجد دعم لتغطية الرواتب SadaNews الطقس: اجواء باردة وماطرة SadaNews اسعار صرف العملات لهذا اليوم SadaNews البرهان: الجيش سيترك الحكم بعد انتخابات 2023 SadaNews عشرات القتلى والجرحى جراء ثوران بركان "سيميرو" بإندونيسيا SadaNews وزيرة الصحة تعلق على أحداث الجامعات: كانت "عيب عليك" أقوى من أي قانون! SadaNews الرئيس التركي رجب طيب اردوغان ينجو من محاولة اغتيال SadaNews الكيلة: جارِ التأكد من خلو فلسطين من المتحور الجديد لكورونا SadaNews "الإحصاء": انخفاض الرقم القياسي لكميات الإنتاج الصناعي في تشرين الأول SadaNews وكالة: مسؤول إماراتي رفيع المستوى يزور طهران غدا الاثنين SadaNews مستوطنون يقتحمون "الأقصى"

في هذا الموعد.. محمد صلاح "يحدد" تاريخ اعتزاله

في هذا الموعد.. محمد صلاح "يحدد" تاريخ اعتزاله

صدى نيوز - "يمكنني اللعب حتى أبلغ 38 أو 39 عاماً".. بهذه التصريحات المثيرة "حدد" النجم المصري محمد صلاح موعد الاعتزال النهائي الذي يراه مناسباً من وجهة نظره.

يشار إلى أنه في يونيو 2022، سيبلغ محمد صلاح 30 عاماً، ويعتقد الكثيرون أن قطار القتال على عرش كرة القدم العالمية قد رحل بالفعل، لكن مهاجم ليفربول الذي يعيش أفضل لحظاته مع ناديه، لا يرى الأمر على هذا النحو.

وقال صلاح خلال مقابلته مع شبكة "سكاي سبورتس": "يمكنني اللعب في أعلى المستويات لسنوات عديدة"، مضيفاً: "أعتقد أنني في أفضل حالة، يمكنني اللعب حتى أبلغ من العمر 38 أو 39 عاماً".

كما شدد على أن "كرة القدم تغيرت كثيراً في الوقت الحالي. معظم اللاعبين بعد 32 و33 في أفضل حالاتهم وعروضهم ممتازة"، مؤكداً أن "كرة القدم تغيرت كثيراً" وأن الأوقات التي ينخفض فيها أداء لاعبي كرة القدم بعد بلوغهم الـ30 عاماً قد ولت، مستشهداً بكريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي ولويس سواريز كأمثلة. ولفت إلى أن "كريم بنزيما في أفضل حالاته بعد الـ30، ولويس سواريز أيضاً".

أما فيما يخص "الكرة الذهبية"، فأوضح صلاح: "لا يزال بإمكاني كلاعب الفوز بها في الثلاثينيات. انظر إلى ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو. فاز بها ميسي مرتين أو ثلاث مرات، ورونالدو ثلاث أو أربع مرات. وكان يمكن أن يفوز بها روبرت ليفاندوفسكي الموسم الماضي ولكن حدث شيء ولم يفز بها".

وعن موعد فوزه بأول كرة ذهبية في فرنسا، قال إنه يتمنى أن يحصل عليها هذا الموسم.

يذكر أن صلاح يتصدر قائمة هدافي الدوري الممتاز بسبعة أهداف كما صنع 4 آخرين في ثماني مباريات، وسجل خمسة أهداف في دوري أبطال أخرى.