الأحد 05 ديسمبر 2021 - الساعة: 10:14
آخر الأخبار
القبض على المشاركين في شجار الجامعة الأمريكية SadaNews الجامعة الأمريكية بعد جريمة قتل أحد طلبتها: طالبنا مراراً بتواجد الأمن SadaNews فيديو| شهيد برصاص الاحتلال في القدس SadaNews بلدية الاحتلال تجبر مقدسيا على هدم منزله في بيت حنينا SadaNews سياج أمني جديد على الحدود بين لبنان وفلسطين المحتلة SadaNews بن زايد يدعو الرئيس الإسرائيلي لزيارة الإمارات SadaNews الرئاسة: جريمة اعدام الشاب سليمة بالقدس تصعيد اسرائيلي مستمر ضد شعبنا SadaNews منها الشوكولاتة والأسماك.. 5 أطعمة تسد شهيتك SadaNews محافظ جنين يرد على بيانها- هل كانت الجامعة العربية الأمريكية تستطيع منع جريمة القتل؟ SadaNews اشتية: لا يوجد دعم لتغطية الرواتب SadaNews الطقس: اجواء باردة وماطرة SadaNews اسعار صرف العملات لهذا اليوم SadaNews البرهان: الجيش سيترك الحكم بعد انتخابات 2023 SadaNews عشرات القتلى والجرحى جراء ثوران بركان "سيميرو" بإندونيسيا SadaNews وزيرة الصحة تعلق على أحداث الجامعات: كانت "عيب عليك" أقوى من أي قانون! SadaNews الرئيس التركي رجب طيب اردوغان ينجو من محاولة اغتيال SadaNews الكيلة: جارِ التأكد من خلو فلسطين من المتحور الجديد لكورونا SadaNews "الإحصاء": انخفاض الرقم القياسي لكميات الإنتاج الصناعي في تشرين الأول SadaNews وكالة: مسؤول إماراتي رفيع المستوى يزور طهران غدا الاثنين SadaNews مستوطنون يقتحمون "الأقصى"

الجمهور ينتقد وصلات شعر أنجلينا جولي بمهرجان روما: من وضع هذه القذارة؟

الجمهور ينتقد وصلات شعر أنجلينا جولي بمهرجان روما: من وضع هذه القذارة؟

صدى نيوز - أشعلت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي الجدل والغضب بين الجمهور على مواقع التواصل بعدما لاحظوا استخدامها خصلات شعر مستعار خلال مشاركتها بمهرجان الأفلام السينمائية في روما مساء الأحد الماضي.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية التي أوردت الخبر إلى أن جولي تلقت الإشادات على نطاق واسع بعد ظهورها بفستان فضي خلال المهرجان قبل أن يلاحظ العديد من مستخدمي وسائل التواصل ما وصفوه بـ "كارثة الشعر المستعار".

وقالت الصحيفة: "ببساطة بدت النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار والبالغة من العمر 46 عامًا مذهلة في فستان فيرساتشي الفضي، لكن مستخدمي تويتر بالكاد استطاعوا إبعاد أعينهم عن خصلات شعرها البني الطويلة غير المتساوية التي تم تثبيتها على رأسها".

ولفتت إلى أن كل شيء بدا على ما يرام مع ظهور جولي بذلك الفستان وهي محاطة بابنتيها المراهقتين مضيفة: "ولكن بمجرد أن ألقى مستخدمو مواقع التواصل نظرة على شعرها، كانت كل العيون تحدق في الخصلات التي تُركت غير متساوية بشكل واضح".

وكتب أحد المعلقين على تويتر: "كيف تسمحون لأنجلينا جولي بالمشي على السجادة الحمراء مع وصلات شعر كهذه... يجب طرد شخص ما".

وفي تعليق غاضب آخر؛ تساءل معلق: "من فعل بالسيدة جولي هذه الأشياء... من وضع هذه القذارة مع وصلات الشعر؟".

وكتب شخص ثالث:" أنا لست مصفف شعر، لكن من فعل ذلك بشعر أنجلينا جولي فعلها إما بشكل خاطئ أو كان في حالة سكر". وعلق أحدهم أيضًا: "لا أعرف من يقوم بتصفيف شعرها لكن يجب أن تطرده".