بنك الأردن يُخرِّج فوجاً جديداً من برنامج "مهنتي"
الشركات والمؤسسات

بنك الأردن يُخرِّج فوجاً جديداً من برنامج "مهنتي"

اقتصاد صدى - أقام بنك الأردن اليوم، حفل تخريج فوج جديد من برنامج "مهنتي"، لطلبة الجامعات، والذي أقيم بالحديقة التكنولوجية الفلسطينية الهندية "تكنو بارك" في بلدة بيرزيت.

وقال المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين سيف عيسى لـ"صدى نيوز" إن برنامج مهنتي يستهدف طلبة الجامعات بشكل أساسي لتدريبهم على العمل المصرفي بهدف تطوير إمكانياتهم ومهاراتهم وربط الواقع النظري بالعملي.

youtube

وأضاف عيسى أن المشاركين بالبرنامج سيعملون ضمن ثقافة تضعهم على الطريق الصحيح للنجاح من خلال تعرضهم لتجارب عمل حقيقية، من شأنها إثراء مهارات التوظيف لديهم، ما يجعلهم مستعدين لاتخاذ خطواتهم المهنية الأولى بعد التخرج.

وأكد أن العلاقة بين البنك والمشاركين في برنامج "مهنتي" تظل مستمرة حتى بعد التخرج، مشدداً على أن الأولوية تكون لهم في أي فرصة عمل تُتاح في البنك.

 وأشار إلى أن مدة التدريب ضمن برنامج "مهنتي" تكون على مدار 6 أسابيع، منوهاً إلى أن البنك لديه توجه بعقد هذا البرنامج بشكل دائم كل عام.

يُذكر أن برنامج "مهنتي" تم إطلاقه عام 2018 لتمكين طلبة المدارس والجامعات كجزء من التزام بنك الأردن بتمكين الشباب وإعداد جيل يساهم في النهوض بالقطاع المصرفي.