المؤسسة المصرفية الفلسطينية تطلق هويتها الرقمية الجديدة
الشركات والمؤسسات

المؤسسة المصرفية الفلسطينية تطلق هويتها الرقمية الجديدة

اقتصاد صدى: أطلقت المؤسسة المصرفية الفلسطينية الهوية الرقمية الجديدة  خلال حفل نظم في مقر المؤسسة بمدينة رام الله اليوم الأربعاء، تحت شعار "رواد تمويل ذكي"، وذلك برعاية محافظ سلطة النقد د.فراس ملحم، وبحضور محافظة رام الله والبيرة د.ليلى غنام، والعديد من الشخصيات الرسمية والاقتصادية الاعتبارية.

وتأتي هذه الإنطلاقة الجديدة بهدف تمكين المواطن الفلسطيني على ارضه اينما كان، وتأكيداً على حرص المؤسسة على مواكبة التطور التكنولوجي العالمي وتقديم خدمات وحلول تمويلية رقمية تلبي كافة احتياجات شرائح المجتمع الفلسطيني، وضمان وصول خدمات المؤسسة التمويلية لجميع الفئات المستهدفة لتعزيز مستويات الشمول المالي.

youtube

بدوره، قال محافظ سلطة النقد د. فراس ملحم لـ "صدى نيوز"، إن المؤسسة المصرفية تحمل رسالة سامية تهدف إلى دعم الفئات المهمشة في المجتمع الفلسطيني، حتى يتم تمكينها اقتصادياً ونموياً.

من جهتها، باركت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام انطلاق المؤسسة المصرفية بحلتها الجديدة بهدف تمكين المواطن الفلسطيني على أرضه. 

من ناحيته، أكد رئيس لجنة إدارة المؤسسة المصرفية الفلسطينية علي فرعون، أن الاستراتيجية الجديدة للمؤسسة المصرفية تهدف لإعادة هيكلة النظم المالية والإدراية، وتطوير دائرة الائتمان والاتمتة والرقمنة.