بنك القدس يدعم مستشفى الصداقة التركي الفلسطيني في غزة
الشركات والمؤسسات

بنك القدس يدعم مستشفى الصداقة التركي الفلسطيني في غزة

صدى نيوز - قام بنك القدس مؤخرا بتقديم دعماً مادياً من أجل شراء أدوية لصالح مستشفى الصداقة التركي الفلسطيني- غزة الذي يقدم خدمات طبية وصحية لمرضى السرطان في كل مناطق غزة، وذلك إطار ممارسته لمسؤوليته المجتمعية وإيماناً منه بأهمية المساهمة في الرقي بمستوى القطاع الصحي في المحافظات الجنوبية.

جاء ذلك خلال زيارة مدير منطقة غزة شحادة الغول يرافقه وفد من بنك القدس إلى المستشفى حيث كان في استقبالهم مدير عام المستشفى د. صبحي سكيك والمدير الطبي د. محمد ابراهيم ابو ندى وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وفي حديثه قال شحادة الغول :- "  إن البنك يولى اهتماماً كبيراً بمساندة القطاعات الحيوية في فلسطين وفى مقدمتها قطاع الصحة"، وأضاف أن هذا الدعم يأتي انطلاقا من إيمان بنك القدس بتنفيذ دور المسؤولية المجتمعية الملقاة على عاتقه ، لدعم جهود المستشفيات ومد يد العون لها لتمكينها من أداء رسالتها في سبيل خدمة مختلف أفراد المجتمع وفئاته". كما اشاد الغول بمستوى الخدمات التي تقدمها المستشفى لمرضى السرطان وكفاءه الكوادر الصحية والإدارية.  

وقد أثنى مدير عام المستشفى د.  صبحي سكيك على مبادرة بنك القدس التي تنطلق من مسؤولية البنك المجتمعية تجاه مرضى السرطان في قطاع غزة ودعا جميع المؤسسات الوطنية أن تحذوا حذوهم وأن تبادر في المساهمة في التخفيف ودعم مرضى السرطان وقدم د. سكيك في نهاية اللقاء درعاً تكريما إلى السادة في بنك القدس تقديرا وعرفانا لعطاءهم المستمر في دعم مرضى السرطان.

يدرك بنك القدس تماما مدى أهمية المسؤولية المجتمعية في تحقيق تنمية وتقدم للمجتمع الفلسطيني، وضرورة مشاركة المؤسسات الوطنية كافة في ترسيخ الدور التنموي بما يحقق أكبر فائدة لمختلف القطاعات المجتمعية، لذلك يأتي بنك القدس وحسب إحصائيات جمعية البنوك ضمن أوائل البنوك في فلسطين التي تساهم بالمسؤولية المجتمعية.