مال وأعمال

مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني لصدى نيوز: نفتخر بأننا نسعى لتقديم الخدمات البنكية باحترافية وجودة عالية

صدى نيوز - عزز البنك الإسلامي الفلسطيني تميزه، بحصوله على شهادة الجودة العالمية "الآيزو" - ISO 9001:2015- ، التي تمثل انجازا جديدا يحمل في طياته خدمات متميزة يحرص البنك على تقديمها لعملائه.

وقال د.عماد السعدي مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني، لصدى نيوز: "بعد حصول البنك الإسلامي الفلسطيني على شهاد الجودة الآيزو، اليوم نفتخر في اننا نسعى دائما لتحقيق تقديم الخدمات البنكية باحترافية وجودة عالية". مضيفا: "هذه الشهادة، تأتي ضمن مساعي إدارة البنك لتقديم أفضل الخدمات للعملاء".

واعتبر السعدي أن هذا الانجاز هو إهداء لإدارة وموظفي البنك الذين يعملون بشكل مكثف وبشكل دائم لتقديم الأفضل للعملاء.

و قالت مدير عام شركة GCL شيرين السيد، لصدى نيوز: "إن شركة GCL فلسطين، للتدقيق المتخصص الخارجي والمستقلة عن نظام إدارة الجودة المطبقة في البنك الإسلامي الفلسطيني، قامت بمنح الشهادة بناء على اتباعها متطلبات المواصفات العالمية، وتمت بعد مرحلتين من التدقيق نتج عنها حصول البنك على شهادة الجودة  ISO 9001:2015".

وتابعت: "الحرص الشديد من الإدارة العليا للبنك وجهود موظفيه لتطبيق متطلبات المواصفات العالمية في خدماته، تؤكد حرص البنك على تقديم أفضل الخدمات لعملائه".