فيديو صدى

المدّخرة لدى البنك الوطني ميري مسعد تفوز بالجائزة الكبرى الأولى "بيت وراتب وسيارة"

صدى نيوز- أعلن البنك الوطني عن الفائزة بالجائزة الكبرى الأولى "بيت وراتب وسيارة" ضمن حملة حسابات التوفير 2023 التي أطلقها بداية العام الجاري، وجاءت من نصيب المدّخرة لدى البنك الوطني في رام الله ميري مسعد.

وتمنح الجائزة الكبرى الفائزة مسعد، بيت وسيارة وراتب بقيمة 500 دولار شهريا لمدة 10 سنوات.

وقال الرئيس التنفيذي للبنك الوطني سلامة خليل لصدى نيوز:"إن حملة حسابات التوفير في البنك الوطني تهدف إلى تحقيق الأمان المالي للمواطن، وتأمين مستقبل الفائزين بالجائزة". داعيا المواطنين إلى الإسراع في فتح حسابات توفير في البنك الوطني للحصول على الجوائز العديدة التي يقدمها البنك.

وعبرت الفائزة في برنامج التوفير ميري مسعد في حديثها لصدى نيوز، عن فرحتها الكبيرة بالجائزة الكبرى خاصة بعد مشاركتها في جميع حملات البنك الوطني.وشجعت مسعد المواطنين على فتح حسابات توفير في البنك الوطني.

كما عبرت "أم خليل" والدة زوج الفائزة ميري، خلال حديثها لصدى نيوزعن سعادتها الشديدة وامتنانها للبنك الوطني الذي رسم الفرحة على جبين زوجة ابنها. 

يذكر أن حملة حسابات التوفير 2023 التي تستمر حتى نهاية العام الجاري، تتضمن جوائز عديدة، وهي ليرة ذهب كل يوم، وأونصتي ذهب كل أسبوع، ومئة ألف شيكل كل شهر، إضافة إلى جائزتين كبيرتين بيت وراتب وسيارة، حيث بإمكان المواطن فتح حساب توفير بقيمة 200 دولار أو ما يعادلها بالعملات الأخرى، والدخول على عملية السحب على الجوائز.