الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - الساعة: 14:22
آخر الأخبار
خام برنت يقفز فوق 80 دولارا للبرميل لأول مرة منذ 2018 SadaNews تقرير يكشف مخاطر يسببها استخدام المسحات القطنية لتنظيف الأذن SadaNews  الشرطة تمنع وصول مصلين من أم الفحم وعكا إلى المسجد الأقصى SadaNews لأول مرة.. "الصحة": مشروع لإنشاء مركزيْ تأهيل حكوميين العام المقبل SadaNews في الذكرى الـ21 للانتفاضة الثانية.. ماذا قال والد الشهيد محمد الدرة؟ SadaNews إصابة راعي أغنام بجروح إثر اعتداء مستوطنين عليه بمسافر يطا SadaNews فايزر تختبر "الحبة السحرية" للوقاية من كورونا.. ما قصتها؟ SadaNews "الشعبية": قلقون من تزايد حالات اختفاء فلسطينيين مقيمين بتركيا SadaNews بنك القدس يدعم عدة مؤسسات من المجتمع المدني SadaNews غزة: 7 وفيات و1295 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews سلسلة تعيينات جديدة في جيش الاحتلال بينها قائد جديد لسلاح الجو SadaNews الصحة: 17 وفاة و1703 إصابات جديدة بفيروس كورونا SadaNews لجنة الانتخابات تنهي تدريب مشرفي مرحلة التسجيل والنشر والاعتراض SadaNews إصابات بينها خطيرة إثر انهيار جدار على عمال بكفر كنا (فيديو) SadaNews الحبس سنتين لطالب "ماجستير" قتل جده بالخطأ في الأردن! SadaNews 7 مفقودين فلسطينيين في تركيا خلال أيام SadaNews مذكرة احتجاج أردنية تطالب إسرائيل بوقف انتهاكاتها بالأقصى SadaNews سفارة فلسطين تشارك بحفل تخرج كلية طب الأسنان لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا SadaNews بيت لحم: السجن المؤقت 15 عاما لمدان بتهمة التخابر لجهة معادية SadaNews أول رد من إيران على اتهامات الإمارات أمام الأمم المتحدة

اللد: إطلاق سراح شاب اعتُقل على خلفيّة الهبّة

اللد: إطلاق سراح شاب اعتُقل على خلفيّة الهبّة

صدى نيوز - أطلقت محكمة الاحتلال المركزية في اللد، سراح المعتقل مهند أبو قطيفان، بشرط الخضوع إلى حبس منزليّ.

جاء ذلك بحسب ما أفاد المحامي تيسير شعبان، أحد الذين وُكِّلوا للدفاع عن معتَقلي الهبة الشعبية من اللد.

 واعتُقل أبو قطيفان الذي أُطلِق سراحه بعد 82 يوما من الاعتقال، على خلفية الهبة الشعبية، ضد العدوان على غزة واقتحام المسجد الأقصى، ومحاولات ترحيل سكان حي الشيخ جراح في القدس، واعتداءات المستوطنين على مواطنين عرب في مناطق 48.

وكانت النيابة العامة قد قدمت في الأول من تموز/ يوليو الماضي، إلى المحكمة المركزية في اللد، لوائح اتهام ضد أربعة شبان من سكان المدينة، أحدهم أبو قطيفان؛ نسبت إليهم "محاولة إضرام النار في محطة للشرطة في المدينة"، خلال المواجهات التي شهدتها البلاد، في شهر أيار/ مايو الماضي.