الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - الساعة: 12:34
آخر الأخبار
عقوبة تصل للإعدام في العراق لكل من يحبذ التطبيع مع إسرائيل SadaNews الصالح: تأجيل انتخابات بلديات غزة للمرحلة الثانية لإعطاء وقت للحوار SadaNews مقتل شاب واصابة آخر بأراضي في بلدة جديدة - المكر SadaNews كاتب مصري يكشف معلومات عن سقوط نظام الرئيس الأسبق حسني مبارك SadaNews مصر.. اعترافات صادمة للمتهم بغرق 11 مصريا في ليبيا SadaNews الأمن يكشف هوية المشتبه بهم بعملية السطو المسلح بطولكرم SadaNews دراسة تكشف: هذا ما يحدث عند مزج لقاحي سبوتنيك لايت وأسترازينيكا SadaNews العلماء يكتشفون حالة مهمة وفريدة لنمو العضلات SadaNews خام برنت يقفز فوق 80 دولارا للبرميل لأول مرة منذ 2018 SadaNews تقرير يكشف مخاطر يسببها استخدام المسحات القطنية لتنظيف الأذن SadaNews  الشرطة تمنع وصول مصلين من أم الفحم وعكا إلى المسجد الأقصى SadaNews لأول مرة.. "الصحة": مشروع لإنشاء مركزيْ تأهيل حكوميين العام المقبل SadaNews في الذكرى الـ21 للانتفاضة الثانية.. ماذا قال والد الشهيد محمد الدرة؟ SadaNews إصابة راعي أغنام بجروح إثر اعتداء مستوطنين عليه بمسافر يطا SadaNews فايزر تختبر "الحبة السحرية" للوقاية من كورونا.. ما قصتها؟ SadaNews "الشعبية": قلقون من تزايد حالات اختفاء فلسطينيين مقيمين بتركيا SadaNews بنك القدس يدعم عدة مؤسسات من المجتمع المدني SadaNews غزة: 7 وفيات و1295 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews سلسلة تعيينات جديدة في جيش الاحتلال بينها قائد جديد لسلاح الجو SadaNews الصحة: 17 وفاة و1703 إصابات جديدة بفيروس كورونا

اعتقال رجل حاول تهريب 200 سحلية إلى مصر بطريقة غريبة

اعتقال رجل حاول تهريب 200 سحلية إلى مصر بطريقة غريبة

صدى نيوز - أعلنت الشرطة في منطقة أرض الصومال، إلقاء القبض على رجل أثناء محاولته تهريب 200 سحلية إلى مصر.

ونقلت "رويترز" عن مصادر في الشرطة وسلطات الحياة البرية بالمنطقة أنه لم يتضح بعد سبب محاولة المشتبه به نقل هذه الزواحف بشكل غير قانوني.

وأوضح جيلي حسن وهو مسؤول اتصالات بشرطة أرض الصومال أن تصدير الحياة البرية في أرض الصومال غير قانوني لأنها يمكن أن تتعرض للانقراض.

وذكرت الشرطة أن إلقاء القبض على الرجل تم في مطار إيجال في هرجيسة عاصمة المنطقة، موضحة أن وزارة البيئة تسلمت الزواحف التي كانت ملفوفة بملابس ومخبأة في أكياس.

وبدا أن السحالي من نوع أجاما ذات الذيل المدرع، والتي يمكن أن تباع الواحدة منها مقابل 500 دولار على مواقع الحيوانات الأليفة، لكن المسؤولين لم يتمكنوا إلا من تأكيد اسمها الصومالي.

وأشار مسؤولون بأرض الصومال إلى حدوث عمليات ضبط سابقة للاتجار غير القانوني في الحياة البرية شملت طيورا.