الأحد 26 سبتمبر 2021 - الساعة: 22:47
آخر الأخبار
مسؤول إسرائيلي: حماس تصعّد بالضفة SadaNews الافراج عن المناضلة خالدة جرار SadaNews الكيلة تبحث مع السفير المصري سبل تعزيز التعاون بالمجال الصحي SadaNews الأردن: الأقصى لا يقبل الشراكة ولا التقسيم SadaNews الإعدام شنقاً لطبيب من الخليل قتل صديقه المسعف SadaNews بيني غانتس: السنوار غير متوقع وأبو مازن تسلّق الشجرة SadaNews رئيس الوزراء يزور سلطة النقدويطلع على خططها التطويرية  SadaNews كوخافي: منعنا تنفيذ عمليات كبرى في اسرائيل SadaNews "بدا نحيلا ومتأثرا بوفاة أخيه".. القضاء الجزائري يؤجل محاكمة شقيق بوتفليقة SadaNews "فرانس برس": 50 قتيلا جراء اشتباكات في مأرب خلال آخر 48 ساعة SadaNews تونس.. وقفة احتجاجية على الإجراءات الاستثنائية للرئيس سعيد SadaNews قناة عبرية: الملك عبد الله التقى لابيد سرا في عمان SadaNews إسرائيل: أكثر من 1800 إصابة بكورونا في صفوف الجيش SadaNews جيش الاحتلال يتأهب على حدود غزة SadaNews "الخارجية": نتابع اختفاء 6 من مواطنينا في تركيا SadaNews مسؤول إسرائيلي يدعو للتعامل بصرامة مع حماس SadaNews جيش الاحتلال سيواصل عملياته بالضفة لهذا السبب SadaNews مراد الجيوسي: خطاب الرئيس أمام الأمم المتحدة وضع العالم أمام مسؤولياته SadaNews تقرير: الاحتلال فشل بالعثور على أسلحة في الضفة SadaNews البطش: الضفة بعد اليوم لن تكون ساحة فارغة يستبيحها الاحتلال

سر حفاظ "رونالدو" على رشاقته.. حارس مانشستر يكشف السبب

سر حفاظ "رونالدو" على رشاقته.. حارس مانشستر يكشف السبب

صدى نيوز - كشف لي غرانت، حارس مرمى يونايتد الثالث، سر حفاظ رونالدو على لياقته ورشاقته، وأكد أن التزام رونالدو الغذائي انتقل فورا إلى بقية زملائه الجدد في مانشستر، الذين أصبحوا يقلدون النجم البرتغالي في سلوكياته الملتزمة.

وقال غرانت خلال حديثه مع راديو "TalkSport" الإنجليزي، "عندما انتهينا من تناول الطعام يوم الجمعة الماضي، كان هناك العديد من الحلويات في القائمة، مثل فطيرة التفاح والكاسترد والآيس كريم وأشياء أخرى.. لكن لم يلمس أي لاعب فطيرة التفاح أو الكاسترد، كما لم يتحرك لاعب واحد لتناول الكعك".

وأضاف: "سألني أحد اللاعبين ماذا يفعل كريستيانو، وقد كان طبقه نظيفا وصحيا بطريقة لا يمكن تصورها.. كان أمامه عدة أطباق وكان أحدها يحتوي على الأفوكادو، وبيضتين مسلوقتين. فمن الطبيعي أن يكون في هذه الحالة البدنية التي لا تصدق".

ويذكر ان قاد كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد لاكتساح نيوكاسل 4-1 السبت الماضي، لكن لم يكن تألق "الدون" في اللقاء وتسجيله هدفين، الإضافة الوحيدة التي قدمها لزملائه في أسبوعه الأول معهم.

ومعروف على رونالدو أنه يلتزم بنظام غذائي صارم، ويحرص على رشاقته ولياقته البدنية بشكل صارم أيضا، مما ساعده على البقاء متألقا في الملاعب حتى بعد تقدمه في السن وبلوغه الـ36 عاما.