الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - الساعة: 12:50
آخر الأخبار
مقتل شاب واصابة آخر بأراضي في بلدة جديدة - المكر SadaNews كاتب مصري يكشف معلومات عن سقوط نظام الرئيس الأسبق حسني مبارك SadaNews مصر.. اعترافات صادمة للمتهم بغرق 11 مصريا في ليبيا SadaNews الأمن يكشف هوية المشتبه بهم بعملية السطو المسلح بطولكرم SadaNews دراسة تكشف: هذا ما يحدث عند مزج لقاحي سبوتنيك لايت وأسترازينيكا SadaNews العلماء يكتشفون حالة مهمة وفريدة لنمو العضلات SadaNews خام برنت يقفز فوق 80 دولارا للبرميل لأول مرة منذ 2018 SadaNews تقرير يكشف مخاطر يسببها استخدام المسحات القطنية لتنظيف الأذن SadaNews  الشرطة تمنع وصول مصلين من أم الفحم وعكا إلى المسجد الأقصى SadaNews لأول مرة.. "الصحة": مشروع لإنشاء مركزيْ تأهيل حكوميين العام المقبل SadaNews في الذكرى الـ21 للانتفاضة الثانية.. ماذا قال والد الشهيد محمد الدرة؟ SadaNews إصابة راعي أغنام بجروح إثر اعتداء مستوطنين عليه بمسافر يطا SadaNews فايزر تختبر "الحبة السحرية" للوقاية من كورونا.. ما قصتها؟ SadaNews "الشعبية": قلقون من تزايد حالات اختفاء فلسطينيين مقيمين بتركيا SadaNews بنك القدس يدعم عدة مؤسسات من المجتمع المدني SadaNews غزة: 7 وفيات و1295 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews سلسلة تعيينات جديدة في جيش الاحتلال بينها قائد جديد لسلاح الجو SadaNews الصحة: 17 وفاة و1703 إصابات جديدة بفيروس كورونا SadaNews لجنة الانتخابات تنهي تدريب مشرفي مرحلة التسجيل والنشر والاعتراض SadaNews إصابات بينها خطيرة إثر انهيار جدار على عمال بكفر كنا

الطيرة: إصابة خطيرة لشاب في جريمة إطلاق نار

الطيرة: إصابة خطيرة لشاب في جريمة إطلاق نار

صدى نيوز - أصيب شاب، يبلغ 17 عاما من العمر، بجروح وصفت بأنها خطيرة في جريمة إطلاق نار بمدينة الطيرة في منطقة المثلث الجنوبي، مساء الأربعاء.

وقدم طاقم طبي الإسعافات الأولية للمصاب، ثم جرى نقله على وجه السرعة إلى مستشفى "مئير" في كفار سابا لاستكمال العلاج.

وفي سياق العنف والجريمة، أصيب شاب (30 عاما) بجروح وصفت بأنها متوسطة إثر تعرضه لإطلاق نار خلال سفره بسيارة في مدينة طمرة، عصر الأربعاء.

وقدم طاقم طبي من مركز "الزهراوي" الإسعافات الأولية للمصاب إذ عانى جروحا في القسمين العلوي والسفلي من جسده، وأحيل إلى مستشفى "رمبام" في حيفا لاستكمال العلاج.

وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمتين المنفصلتين، دون الإبلاغ عن اعتقال أي مشتبه.

وتشهد البلدات العربية تصاعدا خطيرا في أعمال العنف وجرائم القتل في الوقت الذي تتقاعس فيه الشرطة عن القيام بدورها في لجم الظاهرة التي باتت تهدد مجتمعا بأكمله.

ومما يذكر أن لجنة المتابعة العليا أقرت سلسلة خطوات احتجاجية قبالة مراكز الشرطة وعلى مفارق البلدات احتجاجا على استفحال العنف والجريمة وضد تقاعس الشرطة وتواطؤها مع عصابات الإجرام؛ فيما أعلنت عن تأجيل قافلة السيارات التي كان من المقرر تسييرها في شارع 6 باتجاه تل أبيب عصر يوم الخميس؛ وذلك نظرًا للظروف السائدة.