الأحد 26 سبتمبر 2021 - الساعة: 21:29
آخر الأخبار
ضمن جهوده المتواصلة لتنمية الرياضة في فلسطين.. بنك فلسطين يقدّم رعايته لدعم الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى    SadaNews الصحة ترسل 300 ألف جرعة من لقاح فايزر الى غزة SadaNews مسؤول إسرائيلي: حماس تصعّد بالضفة SadaNews الافراج عن المناضلة خالدة جرار SadaNews الكيلة تبحث مع السفير المصري سبل تعزيز التعاون بالمجال الصحي SadaNews الأردن: الأقصى لا يقبل الشراكة ولا التقسيم SadaNews الإعدام شنقاً لطبيب من الخليل قتل صديقه المسعف SadaNews بيني غانتس: السنوار غير متوقع وأبو مازن تسلّق الشجرة SadaNews رئيس الوزراء يزور سلطة النقدويطلع على خططها التطويرية  SadaNews كوخافي: منعنا تنفيذ عمليات كبرى في اسرائيل SadaNews "بدا نحيلا ومتأثرا بوفاة أخيه".. القضاء الجزائري يؤجل محاكمة شقيق بوتفليقة SadaNews "فرانس برس": 50 قتيلا جراء اشتباكات في مأرب خلال آخر 48 ساعة SadaNews تونس.. وقفة احتجاجية على الإجراءات الاستثنائية للرئيس سعيد SadaNews قناة عبرية: الملك عبد الله التقى لابيد سرا في عمان SadaNews إسرائيل: أكثر من 1800 إصابة بكورونا في صفوف الجيش SadaNews جيش الاحتلال يتأهب على حدود غزة SadaNews "الخارجية": نتابع اختفاء 6 من مواطنينا في تركيا SadaNews مسؤول إسرائيلي يدعو للتعامل بصرامة مع حماس SadaNews جيش الاحتلال سيواصل عملياته بالضفة لهذا السبب SadaNews 5 شهداء برصاص الاحتلال في جنين والقدس

الأسهم الأوروبية تتراجع من أعلى مستوياتها

الأسهم الأوروبية تتراجع من أعلى مستوياتها

صدى نيوز - تراجعت سوق الأسهم الأوروبية من أعلى مستوياتها على الإطلاق، متضررة من مخاوف بشأن تشديد القواعد التنظيمية لشركات التكنولوجيا في الصين.

وأنهى المؤشر ستوكس 600 الأوروبي جلسة التداول منخفضا 0.1%، مرتداً عن أربع جلسات متتالية من المكاسب.

وهوى سهم شركة بروسوس الهولندية للاستثمار في التكنولوجيا، والتي تملك حصة 28.9% في عملاق الإنترنت الصيني تنسنت، 8.8% إلى أقل مستوى له في عام بعد تشديد بكين إجراءات تنظيمية بحق تنسنت.

وانخفضت أسهم شركات صناعة السيارات ومن بينها بورشه التي تراجع سهمها 1.9% مع تداوله بدون الأحقية في توزيعات الأرباح.

وهبط سهم فوريسيا الفرنسية لصناعة أجزاء السيارات 5.7% على الرغم من رفعها صافي التدفقات النقدية المستهدفة لعام 2021.

وصعد سهم رايان إير، أكبر شركة للطيران المنخفض التكلفة في أوروبا، 3.8% مع رفع توقعاتها لنقل الركاب للعام بكامله بفعل حجوزات صيفية قوية.

وساعد ذلك مؤشر قطاع السفر والترفيه ليأتي بين عدد قليل من القطاعات الرابحة في جلسة اليوم.

وأغلق المؤشر داكس الألماني منخفضا 0.3% بعد أن أظهر مسح لمعهد إيفو هبوطاً غير متوقع في معنويات الشركات في يوليو (تموز) مع استمرار المخاوف المرتبطة بسلاسل الإمداد.