الخميس 06 مايو 2021 - الساعة: 12:11
آخر الأخبار
اشتية يدعو المجتمع الدولي لحماية الشعب الفلسطيني SadaNews تعيين فلسطينية عضوا في لجنة بلدية مولدن الأميركية SadaNews الجهاد: إن لم تتوقف الحرب بالشيخ جراح سيرى الاحتلال ردا لا يتوقعه SadaNews المغرب: جميع أدوات التعاون مع إسرائيل متوفرة SadaNews تفاصيل الزيارة الخاطفة.. ماذا دار بين ابن زايد وابن سلمان؟ SadaNews مصر وتركيا تلتقيان في منتصف الطريق وتحذيرات من تجدد العداء! SadaNews لماذا تعيد إثيوبيا الآن بناء قواتها البحرية رغم أنها دولة حبيسة؟ SadaNews السودان يعلق على "تهديد السيسي بخوض حرب" بسبب سد النهضة SadaNews الاحتلال يغلق باب العامود وعدة أحياء في القدس الأحد SadaNews الاحتلال يستعد لهدم منزل منفذ عملية زعترة SadaNews عدوان إسرائيلي على نقطة للجيش السوري بريف القنيطرة SadaNews كيف تفرق بين الكيس الدهني والورم؟ SadaNews مشهد تحت أقدام محمد بن زايد ومحمد بن سلمان يشعل مواقع التواصل (صور) SadaNews منفذ عملية زعترة يُحير إسرائيل: مختلف عن غيره! SadaNews انخفاض ملحوظ.. 3 وفيات و439 إصابة جديدة بكورونا في غزة SadaNews بنك القدس يُسهم في إحياء روح التآخي والتكافل في رمضان SadaNews الألم أسفل البطن عند الرجال.. علامة للإصابة بأحد هذه الأمراض! SadaNews شاهد- الاحتلال يعتقل مقدسياً على طريقة جورج فلويد في الشيخ جراح! SadaNews محكمة الاحتلال تصدر اليوم قرارها بإخلاء 4 عائلات من الشيخ جراح SadaNews "الاقتصاد" تحيل 8 تجار للنيابة العامة لمكافحة الجرائم الاقتصادية

بعد مشاهد المخدرات.. محمد رمضان يوجه رسالة لأهالي غزة!

بعد مشاهد المخدرات.. محمد رمضان يوجه رسالة لأهالي غزة!

صدى نيوز - وجه الممثل المصري محمد رمضان، اليوم الثلاثاء، رسالة وتوضيح لأهالي مدينة غزة، في أعقاب أحداث مسلسله الرمضاني "موسى"، والذي يدور جزء منه في قطاع غزة، في حقبة الأربعينيات من القرن الماضي.

وقال محمد رمضان في منشور له عبر صفحته على "فيسبوك": "اطلب مشاهدة باقي المسلسل قبل التهديد، و زرع الفتنة بيني وبين اهل غزة الكرام".

وأضاف: "في أحداث العمل عندما اصيب موسى قاموا بعلاجه ورعايته وهو ليس تاجر مخدرات بل تعلم في غزة التجارة الشريفة وقاموا بمساعدته معنوياً ومادياً نظراً للأخوة العربية حتى اصبح رجل اعمال ناجح، وللعلم الاحداث عام ١٩٤٣".

facebook

وكان مدير دائرة الإنتاج الفني في حركة حماس، محمد أبو ثريا، قد قال السبت، إن الحركة تدين الزج باسم قطاع غزة في المسلسل المصري "موسى".

ورأى أبو ثريا، في تصريح لـ "إرم نيوز" أن هناك استهدافا لقطاع غزة تارة عبر التطبيع الفني مع إسرائيل، وتارة عبر استهداف قطاع كونه محورا للمقاومة في محاولة لتشويه الحقائق والتاريخ، وفق تعبيره