الخميس 06 مايو 2021 - الساعة: 12:18
آخر الأخبار
الجهاد: إن لم تتوقف الحرب بالشيخ جراح سيرى الاحتلال ردا لا يتوقعه SadaNews المغرب: جميع أدوات التعاون مع إسرائيل متوفرة SadaNews تفاصيل الزيارة الخاطفة.. ماذا دار بين ابن زايد وابن سلمان؟ SadaNews مصر وتركيا تلتقيان في منتصف الطريق وتحذيرات من تجدد العداء! SadaNews لماذا تعيد إثيوبيا الآن بناء قواتها البحرية رغم أنها دولة حبيسة؟ SadaNews السودان يعلق على "تهديد السيسي بخوض حرب" بسبب سد النهضة SadaNews الاحتلال يغلق باب العامود وعدة أحياء في القدس الأحد SadaNews الاحتلال يستعد لهدم منزل منفذ عملية زعترة SadaNews عدوان إسرائيلي على نقطة للجيش السوري بريف القنيطرة SadaNews كيف تفرق بين الكيس الدهني والورم؟ SadaNews مشهد تحت أقدام محمد بن زايد ومحمد بن سلمان يشعل مواقع التواصل (صور) SadaNews منفذ عملية زعترة يُحير إسرائيل: مختلف عن غيره! SadaNews انخفاض ملحوظ.. 3 وفيات و439 إصابة جديدة بكورونا في غزة SadaNews بنك القدس يُسهم في إحياء روح التآخي والتكافل في رمضان SadaNews الألم أسفل البطن عند الرجال.. علامة للإصابة بأحد هذه الأمراض! SadaNews شاهد- الاحتلال يعتقل مقدسياً على طريقة جورج فلويد في الشيخ جراح! SadaNews محكمة الاحتلال تصدر اليوم قرارها بإخلاء 4 عائلات من الشيخ جراح SadaNews "الاقتصاد" تحيل 8 تجار للنيابة العامة لمكافحة الجرائم الاقتصادية SadaNews ما أسباب الأنيميا لدى الحامل؟ SadaNews خبراء: 5 حالات يساعد فيها تناول الخبز على إنقاص الوزن

بعد سنوات من السخرية منها.. أول ظهور علني لحورية فرغلي بعد إجراء عمليات تجميل لأنفها (فيديو)

بعد سنوات من السخرية منها.. أول ظهور علني لحورية فرغلي بعد إجراء عمليات تجميل لأنفها (فيديو)

صدى نيوز - عادت الفنانة المصرية حورية فرغلي إلى القاهرة، قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية، بعد إجرائها عملية جراحية ناجحة في أنفها، الذي عانت بسببه سواء على المستوى النفسي أو الجسدي لعدة سنوات.    

وكانت حورية في عام 2017 قد أثارت جدلاً كبيراً بسبب شكل أنفها، واعتقد الكثيرون أنها أجرت عملية تجميل فاشلة وتعرضت لكل أنواع التنمر والإيذاء النفسي، وصمتت لمدة حتى خرجت عن هذا الصمت وأكدت أنها لم تجر عملية تجميل ترفيها، بل بسبب سقوطها من أعلى الحصان كونها لاعبة منتخب مصر للفروسية، وفي أثناء مشاركتها في إحدى البطولات أصيبت بكسر في الأنف وفقدت تماما حاسة الشم.

ولم يكن التغيّر فقط في شكل أنف حورية بل في طريقة نطقها للكلام، وهو ما بدا واضحاً في مسلسل "ساحرة الجنوب" ومع أنه حقق نجاحا كبيرا، لكن حديث الجمهور لم يكن عن دورها، بقدر ما كان عن شكلها وصوتها.

وقررت الفنانة الاختفاء لمدة، إذ سافرت إلى بريطانيا لإجراء جراحة، لكنها فشلت وكررت الجراحة في النمسا وفشلت أيضاً.

أرادت حورية التي لم يرحمها كثير من الجمهور، بالتلفظ والتهكم والسخرية بطريقة غير لائقة، أن توجه رسالة إلى من يتنمرون عليها، فكتبت عبر "فيسبوك"، معلنة تجاهل الوسط الفني لها قائلة: "تليفوني بقاله 3 سنين مبيرنش، محدش بيدعيني في الحفلات، أو المسرحيات، ولا أي حاجة، لو الوسط الفني مش عايزني، يقولوا لي وأنا هختفي خالص"، وقالت كذلك في مداخلة هاتفية عبر أحد البرامج إن البعض يشبهها بـ"مايكل جاكسون" ويقول عنها كلاماً يؤلم.

وفي الأسابيع الأخيرة قررت حورية (41 عاما) المغامرة بإجراء جراحة جديدة، بعدما علمت أن هناك طبيباً جيداً في أحد مستشفيات أمريكا فأرادت أن تجرب حظها، وبالفعل سافرت برفقة شقيقها، وأجرت جراحة ناجحة أعادت أنفها إلى شكله الطبيعي، ونشرت حورية صوراً لها في أميركا قبل قدومها إلى القاهرة وعلقت قائلة: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه".

facebook