الخميس 06 مايو 2021 - الساعة: 12:46
آخر الأخبار
تفاصيل الزيارة الخاطفة.. ماذا دار بين ابن زايد وابن سلمان؟ SadaNews مصر وتركيا تلتقيان في منتصف الطريق وتحذيرات من تجدد العداء! SadaNews لماذا تعيد إثيوبيا الآن بناء قواتها البحرية رغم أنها دولة حبيسة؟ SadaNews السودان يعلق على "تهديد السيسي بخوض حرب" بسبب سد النهضة SadaNews الاحتلال يغلق باب العامود وعدة أحياء في القدس الأحد SadaNews الاحتلال يستعد لهدم منزل منفذ عملية زعترة SadaNews عدوان إسرائيلي على نقطة للجيش السوري بريف القنيطرة SadaNews كيف تفرق بين الكيس الدهني والورم؟ SadaNews مشهد تحت أقدام محمد بن زايد ومحمد بن سلمان يشعل مواقع التواصل (صور) SadaNews منفذ عملية زعترة يُحير إسرائيل: مختلف عن غيره! SadaNews انخفاض ملحوظ.. 3 وفيات و439 إصابة جديدة بكورونا في غزة SadaNews بنك القدس يُسهم في إحياء روح التآخي والتكافل في رمضان SadaNews الألم أسفل البطن عند الرجال.. علامة للإصابة بأحد هذه الأمراض! SadaNews شاهد- الاحتلال يعتقل مقدسياً على طريقة جورج فلويد في الشيخ جراح! SadaNews محكمة الاحتلال تصدر اليوم قرارها بإخلاء 4 عائلات من الشيخ جراح SadaNews "الاقتصاد" تحيل 8 تجار للنيابة العامة لمكافحة الجرائم الاقتصادية SadaNews ما أسباب الأنيميا لدى الحامل؟ SadaNews خبراء: 5 حالات يساعد فيها تناول الخبز على إنقاص الوزن SadaNews المالية تُعلن عن موعد صرف رواتب الموظفين SadaNews الصحة: 9 وفيات و651 إصابة جديدة بفيروس كورونا

زوجة باسم ياخور تبكي بحرقة.. والأخير يتدخل (فيديو)

زوجة باسم ياخور تبكي بحرقة.. والأخير يتدخل (فيديو)

صدى نيوز - تسبب النجم السوري، باسم ياخور، ببكاء زوجته، رنا الحريري، بسبب مشهد تمثيلي حاز على إعجاب رواد وسائل التواصل الاجتماعي.

ويتصدر مسلسل "على صفيح ساخن" قائمة المشاهدات في موسم رمضان الحالي، حيث حاز على إعجاب الكثير من رواد وسائل التواصل الاجتماعي في سوريا والعالم العربي، بسبب المشاهد الواقعية التي تضمنها العمل الدرامي الجديد.

وشاركت زوجة النجم السوري، باسم ياخور، صورا من أحد مشاهد المسلسل التي حازت على إعجاب واسع من قبل المتابعين، نظرا لطريقة تمثيل ياخور الاحترافية والتي قدم من خلالها المشهد بطريقة فريدة جدا.

ويظهر ياخور في الصور التي شاركتها زوجته على "إنستغرام" باكيا متأثرا، وعلقت الحريري على الصور قائلة باللغة المحكية في سوريا: "خلصت الحلقة...  بس هالمشهد لسه عم ينعاد ويتكرر براسي... كيف بدي أقنع حالي أنو هاد كان تمثيل أنا بالعادة ما بتأثر بالمسلسلات بس اليوم قدرت تبكّيني".

وتدخل ياخور على الفور، بحسب مجلة "لها" المتخصصة بأخبار الفن، بعد نشر الصور ليعلق على منشور زوجته مازحا، مؤكدا أنه تمثيل فقط.

الجدير بالذكر، أن المسلسل السوري "على صفيح ساخن" أحدث منذ عرضه الكثير من ردود الأفعال الإيجابية، بقائمة نجوم سوريين في أدوار البطولة، تبدأ من ياخور، وسلوم حداد، وعبد المنعم عمايري، وميلاد يوسف، وأمل بوشوشة، وغيرهم.