الخميس 06 مايو 2021 - الساعة: 13:29
آخر الأخبار
مصر وتركيا تلتقيان في منتصف الطريق وتحذيرات من تجدد العداء! SadaNews لماذا تعيد إثيوبيا الآن بناء قواتها البحرية رغم أنها دولة حبيسة؟ SadaNews السودان يعلق على "تهديد السيسي بخوض حرب" بسبب سد النهضة SadaNews الاحتلال يغلق باب العامود وعدة أحياء في القدس الأحد SadaNews الاحتلال يستعد لهدم منزل منفذ عملية زعترة SadaNews عدوان إسرائيلي على نقطة للجيش السوري بريف القنيطرة SadaNews كيف تفرق بين الكيس الدهني والورم؟ SadaNews مشهد تحت أقدام محمد بن زايد ومحمد بن سلمان يشعل مواقع التواصل (صور) SadaNews منفذ عملية زعترة يُحير إسرائيل: مختلف عن غيره! SadaNews انخفاض ملحوظ.. 3 وفيات و439 إصابة جديدة بكورونا في غزة SadaNews بنك القدس يُسهم في إحياء روح التآخي والتكافل في رمضان SadaNews الألم أسفل البطن عند الرجال.. علامة للإصابة بأحد هذه الأمراض! SadaNews شاهد- الاحتلال يعتقل مقدسياً على طريقة جورج فلويد في الشيخ جراح! SadaNews محكمة الاحتلال تصدر اليوم قرارها بإخلاء 4 عائلات من الشيخ جراح SadaNews "الاقتصاد" تحيل 8 تجار للنيابة العامة لمكافحة الجرائم الاقتصادية SadaNews ما أسباب الأنيميا لدى الحامل؟ SadaNews خبراء: 5 حالات يساعد فيها تناول الخبز على إنقاص الوزن SadaNews المالية تُعلن عن موعد صرف رواتب الموظفين SadaNews الصحة: 9 وفيات و651 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews أهالي الشيخ جراح لمحكمة الاحتلال: نرفض أي صفقة مع المستوطنين

يوتيوبر مصرية مصابة بكورونا تعد "العشاء الأخير" لأسرتها (فيديو)

يوتيوبر مصرية مصابة بكورونا تعد "العشاء الأخير" لأسرتها (فيديو)

صدى نيوز - أثارت مدونة طبخ مصرية على موقع "يوتيوب" جدلا واسعا، بعدما نشرت مقطع فيديو عبر قناتها "مطبخ لومي لوما" وهي تُعد الطعام لأفراد أسرتها، في فترة إصابتها هي وبعض أفراد أسرتها بفيروس كورونا الخطير.

وعلقت: "رغم تعبي الشديد، قاومت، تحديتك يا كورونا وعملت عزومة جامدة للبيت كله، دعواتكم لينا".. "رغم كل التعب بس قولت مالهمش ذنب الحج وعمرو صايمين عملت وليمه واترميت بعدها في السرير".

وحقق الفيديو ما يقرب من ربع مليون مشاهدة خلال 6 أيام، وبحسب إحصائيات موقع "سوشيال بليد" فإن المقطع حقق منذ نشره وحتى اليوم ما بين 53 و856 دولارا أميركيا.

رامي أحمر: سعيد بنجاح "قيد مجهول".. ولهذا السبب لا أحب دخول المطبخ

وبدأت اليوتيوبر مقطع الفيديو موضحة أن أعراض الفيروس بدأت تظهر على بعض أفراد أسرتها، ومتمنية ألا يصاب الباقون، مؤكدة أنها لم يتم شفاؤها بشكل كامل، وما زالت حاملة للفيروس.

وخلال الفيديو، الذي جاءت مدته 15 دقيقة، ظهرت السيدة وهي داخل مطبخ منزلها وتحضر العديد من الأكلات للعزومة التي أعدتها لأفراد أسرتها.

وسرعان ما لاقى الفيديو انتشارًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي؛ إذ حظي بالعديد من الانتقادات اللاذعة والساخرة من قبل  رواد السوشال ميديا.

ومن ضمن التعليقات مواقع تويتر، فيسبوك وإنستغرام، "هي تقريبا بتنتقم منهم وقررت تعديهم كلهم"، "الفاتحة على أرواحهم الطاهرة"، "العشاء الأخير"، "رغم تعبها الشديد عملتلهم كورونا بالبشاميل تستاهل جهازهم التنفسي"، "عملت صينية pcr باللحمة"، "هما دلوقتي محتاجين دعواتنا فعلا"، "أكيد بتلم مشاهدات".

أما التعليقات على الفيديو عبر موقع يوتيوب فكانت "ربنا يشفيكي ويعافيكي بس خطر جدا العدوه بتتنقل من الأظافر نفسها وخطر ان حد مصاب كورونا يعمل أكل أو يتحرك مع الافراد"، "أنا عاوزه اقولك الفيديو ده طلع ترند على الفيس و كله بيتكلم عنه".

كما انتشر فيديو لليوتيوبر قبل يوم وهي تتحدث عن أعراض ضيق تنفس عندها وأعراض إنفلونزا عند ابنتها، وتطلب الدعاء لهما قبل توجهما إلى الطبيب.