الجمعة 23 إبريل 2021 - الساعة: 05:48
آخر الأخبار
النقد: ارتفاع في قيمة مؤشر أسعار العقارات السكنية للربع الأول من العام الجاري بنحو 3.8% SadaNews طبيب أمراض عصبية يكشف عن أفضل وضعية للنوم SadaNews اشتية يطالب بريطانيا بالضغط على إسرائيل بسبب الانتخابات SadaNews ملك الأردن يطلب إنهاء اعتقال المتهمين بـ"قضية الفتنة" في أسرع وقت SadaNews إعلان هام من "الخارجية" للمواطنين المسافرين إلى تونس SadaNews الجامعة العربية: ما يجري في الشيخ جراح جريمة حرب وتطهير عرقي خطير SadaNews أخصائية تغذية: هذا هو أسوأ وقت لشرب الماء SadaNews الأردن: 45 وفاة و2097 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews ليبرمان: إسرائيل تشهد شللا حكوميا وتآكلا لقوة الردع SadaNews الأمم المتحدة: الانتخابات الفلسطينية أولوية ويجب دعمها SadaNews نقيب الأطباء: "بدناش نشتغل مع هيك حكومة كذابة" SadaNews رئيس الوزراء: مصرون على الانتخابات بما يشمل القدس وأجرينا الترتيبات SadaNews الاتحاد الأوروبي ونقابة الصحفيين يطلقون جائزة "صحفيون في مواجهة كورونا" SadaNews طهران: الصاروخ الذي استهدف إسرائيل إيراني من الجيل القديم SadaNews داخلية غزة: مستعدون لإجراءات جديدة لمواجهة كورونا وسنعاقب المخالفين SadaNews تسرب لمادة الأمونيا من أحد المصانع الكيماوية في حيفا SadaNews  العالول: نسعى لإجراء الانتخابات رغم كل معوقات الاحتلال SadaNews الهباش: التسجيل الأخير المنسوب للرئيس مزور SadaNews باب العامود.. مواجهات ساخنة لصد اقتحام للمستوطنين SadaNews الرئاسة تستنكر بشدة تحريض المستوطنين على قتل العرب

جومانا مراد بأول منشور بعد إعلانها وفاة طفلتها ديانا

جومانا مراد بأول منشور بعد إعلانها وفاة طفلتها ديانا

صدى نيوز - قدمت الممثلة السورية جومانا مراد الشكر والتقدير لكل من واساها وشارك في العزاء وأرسل الرسائل لها ولزوجها المحامي ربيع بسيسو بعد وفاة طفلتهما ديانا.

وكتبت جومانا على صفحتها الشخصية بموقع فيسبوك كما تابعت صدى نيوز: "نتقدم أنا وزوجي ربيع بسيسو بخالص الشكر والتقدير لكل الناس التي قامت بتعزيتنا في وفاة ابنتنا الحبيبة ديانا ربيع بسيسو سواء بالحضور أو الاتصال أو عن طريق إحدى وسائل التواصل الاجتماعي".

وأضافت في رسالتها: "كل الشكر لكل من دعا لنا بظهر الغيب وتبقى إرادة الله فوق كل شيء، والحمد لله على قضاء الله وقدره حمدا يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه".

وكانت جومانا مراد قد أعلنت وفاة ابنتها في الـ 29 من شهر مارس المنصرم، حيث نشرت صورة طفلتها عبر "إنستغرام" وعلقت: "الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله ابنتنا ديانا ربيع بسيسو".

وأضافت: "إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان أحسن بكتير، يا رب ألهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يا رب والحمد لله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنة يا أمي".

وذكرت مصادر مقربة من الفنانة أن وفاة ديانا لم تكن مفاجِئة، ولكنها نتيجة أزمة صحية كانت تعاني منها، وكانت جومانا تعرض ابنتها على الأطباء منذ ولادتها، لكنها لم تكشف للمُقربين إليها طبيعة الأزمة الصحية التي تعرضت لها.

كما عزى عدد كبير من الجمهور والنجوم، النجمة السورية معبرين عن صدمتهم وحزنهم الشديد من الخبر، وكتبت الفنانة التونسية هند صبري " الله يرحمها و يصبر قلوبكم و يعوضكم .. صار عندكم ملاك بالجنة .. إنا لله وإنّا إليه راجعون".