شاهد ما حدث داخل البرلمان حين حاول نائب أردني الدفاع عن الأمير حمزة (فيديو)
عربي ودولي

شاهد ما حدث داخل البرلمان حين حاول نائب أردني الدفاع عن الأمير حمزة (فيديو)

صدى نيوز - وثق مقطع فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالأردن، لحظة قطع صوت المايكروفون عن النائب الأردني صالح العرموطي.

وذلك خلال كلمة له تحدث فيها حول تشويه الناس وسمعتهم على الأخبار، ملمحا لأزمة الأمير حمزة بن الحسين، الأخ غير الشقيق للملك الأردني عبد الله الثاني.

ويُسمع من المقطع في بدايته حديث النائب الأردني الذي أخذ يقول: “اقتراحي زي ما بدبلجوا بالأخبار وبشوهوا صورة الناس وسمعتهم، بالإشارة للأمير حمزة، ليقوم رئيس الجلسة بمقاطعة كلمة النائب مطالباً إياه بالالتزام بالمقترح موضوع الجلسة”.

ومن بعدها تم قطع الصوت عن النائب، الذي غضب وأخذ يصرخ، بأنه لا يجوز لأحد أن يقطع عنه الصوت خلال حديثه باعتباره نائب في المجلس الأردني.

وتفاعل المغردون كما تابعت صدى نيوز عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصورة كبيرة مع ما جرى مع النائب الأردني، ومحاولة إخراسه داخل قبة البرلمان.

وقال أحد المغردين معلقاً على ما جرى: “هذا المجلس نفسه اللي لما قلنا للناس قاطعوا انتخاباته. زعلوا علينا عشان لازم نوصل. ممثلين لصوتنا بيه، واليوم مافي واحد فيهم حر إلا صالح العرموطي”.

هذا المجلس نفسه اللي لما قلنا للناس قاطعوا انتخاباته زعلوا علينا عشان لازم نوصل ممثلين لصوتنا بيه، واليوم مافي واحد فيهم حر إلا صالح العرموطي!

أما مغرد آخر فعلق قائلاً: “اصحاب القرعات والفشخات تخصص قطع الصوت والإنترنت هاي وظيفتهم على الكبسه قاعدين”.

ودون أحد النشطاء منتقدا ما حدث مع النائب الأردني: “صالح العرموطي رجل شريف والاشراف قلال قلب أحمر بس شو. طالع بإيدو لما أغلبية المجلس جاية منشان أموره الخاصة و منشان راتبهم”.

وتعيش الأردن حالة من التوتر عقب قيام السلطات الأردنية باعتقال عدد من الشخصيات التي لها علاقة بالأمير حمزة بن الحسين. وفرض الإقامة الجبرية عليه، وذلك بتهمة زعزعة استقرار وأمن الأردن.