الجمعة 23 إبريل 2021 - الساعة: 04:28
آخر الأخبار
النقد: ارتفاع في قيمة مؤشر أسعار العقارات السكنية للربع الأول من العام الجاري بنحو 3.8% SadaNews طبيب أمراض عصبية يكشف عن أفضل وضعية للنوم SadaNews اشتية يطالب بريطانيا بالضغط على إسرائيل بسبب الانتخابات SadaNews ملك الأردن يطلب إنهاء اعتقال المتهمين بـ"قضية الفتنة" في أسرع وقت SadaNews إعلان هام من "الخارجية" للمواطنين المسافرين إلى تونس SadaNews الجامعة العربية: ما يجري في الشيخ جراح جريمة حرب وتطهير عرقي خطير SadaNews أخصائية تغذية: هذا هو أسوأ وقت لشرب الماء SadaNews الأردن: 45 وفاة و2097 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews ليبرمان: إسرائيل تشهد شللا حكوميا وتآكلا لقوة الردع SadaNews الأمم المتحدة: الانتخابات الفلسطينية أولوية ويجب دعمها SadaNews نقيب الأطباء: "بدناش نشتغل مع هيك حكومة كذابة" SadaNews رئيس الوزراء: مصرون على الانتخابات بما يشمل القدس وأجرينا الترتيبات SadaNews الاتحاد الأوروبي ونقابة الصحفيين يطلقون جائزة "صحفيون في مواجهة كورونا" SadaNews طهران: الصاروخ الذي استهدف إسرائيل إيراني من الجيل القديم SadaNews داخلية غزة: مستعدون لإجراءات جديدة لمواجهة كورونا وسنعاقب المخالفين SadaNews تسرب لمادة الأمونيا من أحد المصانع الكيماوية في حيفا SadaNews  العالول: نسعى لإجراء الانتخابات رغم كل معوقات الاحتلال SadaNews الهباش: التسجيل الأخير المنسوب للرئيس مزور SadaNews باب العامود.. مواجهات ساخنة لصد اقتحام للمستوطنين SadaNews الرئاسة تستنكر بشدة تحريض المستوطنين على قتل العرب

شاهد ما حدث داخل البرلمان حين حاول نائب أردني الدفاع عن الأمير حمزة (فيديو)

شاهد ما حدث داخل البرلمان حين حاول نائب أردني الدفاع عن الأمير حمزة (فيديو)

صدى نيوز - وثق مقطع فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالأردن، لحظة قطع صوت المايكروفون عن النائب الأردني صالح العرموطي.

وذلك خلال كلمة له تحدث فيها حول تشويه الناس وسمعتهم على الأخبار، ملمحا لأزمة الأمير حمزة بن الحسين، الأخ غير الشقيق للملك الأردني عبد الله الثاني.

ويُسمع من المقطع في بدايته حديث النائب الأردني الذي أخذ يقول: “اقتراحي زي ما بدبلجوا بالأخبار وبشوهوا صورة الناس وسمعتهم، بالإشارة للأمير حمزة، ليقوم رئيس الجلسة بمقاطعة كلمة النائب مطالباً إياه بالالتزام بالمقترح موضوع الجلسة”.

ومن بعدها تم قطع الصوت عن النائب، الذي غضب وأخذ يصرخ، بأنه لا يجوز لأحد أن يقطع عنه الصوت خلال حديثه باعتباره نائب في المجلس الأردني.

وتفاعل المغردون كما تابعت صدى نيوز عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصورة كبيرة مع ما جرى مع النائب الأردني، ومحاولة إخراسه داخل قبة البرلمان.

وقال أحد المغردين معلقاً على ما جرى: “هذا المجلس نفسه اللي لما قلنا للناس قاطعوا انتخاباته. زعلوا علينا عشان لازم نوصل. ممثلين لصوتنا بيه، واليوم مافي واحد فيهم حر إلا صالح العرموطي”.

هذا المجلس نفسه اللي لما قلنا للناس قاطعوا انتخاباته زعلوا علينا عشان لازم نوصل ممثلين لصوتنا بيه، واليوم مافي واحد فيهم حر إلا صالح العرموطي!

أما مغرد آخر فعلق قائلاً: “اصحاب القرعات والفشخات تخصص قطع الصوت والإنترنت هاي وظيفتهم على الكبسه قاعدين”.

ودون أحد النشطاء منتقدا ما حدث مع النائب الأردني: “صالح العرموطي رجل شريف والاشراف قلال قلب أحمر بس شو. طالع بإيدو لما أغلبية المجلس جاية منشان أموره الخاصة و منشان راتبهم”.

وتعيش الأردن حالة من التوتر عقب قيام السلطات الأردنية باعتقال عدد من الشخصيات التي لها علاقة بالأمير حمزة بن الحسين. وفرض الإقامة الجبرية عليه، وذلك بتهمة زعزعة استقرار وأمن الأردن.