الجمعة 23 إبريل 2021 - الساعة: 06:14
آخر الأخبار
النقد: ارتفاع في قيمة مؤشر أسعار العقارات السكنية للربع الأول من العام الجاري بنحو 3.8% SadaNews طبيب أمراض عصبية يكشف عن أفضل وضعية للنوم SadaNews اشتية يطالب بريطانيا بالضغط على إسرائيل بسبب الانتخابات SadaNews ملك الأردن يطلب إنهاء اعتقال المتهمين بـ"قضية الفتنة" في أسرع وقت SadaNews إعلان هام من "الخارجية" للمواطنين المسافرين إلى تونس SadaNews الجامعة العربية: ما يجري في الشيخ جراح جريمة حرب وتطهير عرقي خطير SadaNews أخصائية تغذية: هذا هو أسوأ وقت لشرب الماء SadaNews الأردن: 45 وفاة و2097 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews ليبرمان: إسرائيل تشهد شللا حكوميا وتآكلا لقوة الردع SadaNews الأمم المتحدة: الانتخابات الفلسطينية أولوية ويجب دعمها SadaNews نقيب الأطباء: "بدناش نشتغل مع هيك حكومة كذابة" SadaNews رئيس الوزراء: مصرون على الانتخابات بما يشمل القدس وأجرينا الترتيبات SadaNews الاتحاد الأوروبي ونقابة الصحفيين يطلقون جائزة "صحفيون في مواجهة كورونا" SadaNews طهران: الصاروخ الذي استهدف إسرائيل إيراني من الجيل القديم SadaNews داخلية غزة: مستعدون لإجراءات جديدة لمواجهة كورونا وسنعاقب المخالفين SadaNews تسرب لمادة الأمونيا من أحد المصانع الكيماوية في حيفا SadaNews  العالول: نسعى لإجراء الانتخابات رغم كل معوقات الاحتلال SadaNews الهباش: التسجيل الأخير المنسوب للرئيس مزور SadaNews باب العامود.. مواجهات ساخنة لصد اقتحام للمستوطنين SadaNews الرئاسة تستنكر بشدة تحريض المستوطنين على قتل العرب

زوجة مرافق الأمير حمزة تخرج عن صمتها في فيديو أحدث ضجة بالأردن- شاهد

 زوجة مرافق الأمير حمزة تخرج عن صمتها في فيديو أحدث ضجة بالأردن- شاهد

صدى نيوز - ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، بمقطع فيديو أثار تفاعلاً واسعاً، يوثق حديثاً لسيدة منتقبة قالت إنها زوجة العقيد المتقاعد مصطفى عايد أبو عنيس، المرافق الأسبق للأمير حمزة بن الحسين، ولي العهد الأردني السابق، والأخ غير الشقيق للملك عبد الله الثاني.

وقالت السيدة في المقطع المتداول على نطاق واسع والذي رصدته صدى نيوز: "بسم لله الرحمن الرحيم، انا المواطنة الأردنية. ضحى مقبل أم حمزة، زوجة العقيد المتقاعد مصطفى عايد أبو عنيس، مرافق سيدي حمزة بن الحسين السابق".

وتابعت في رسالة للسلطات: "أناشد الجهات الرسمية بالإفراج عن زوجي الذي تم اعتقاله بدون أي تهمة وبدون أي سبب واضح".

موضحة أنه "وإلى الآن نحن لا نعرف ما هي الجهة التي قامت باعتقاله ولا نعرف مكان تواجده".

وأضافت زوجة العقيد الأردني المتقاعد: "زوجي يعاني من مرض الشلل الرعاشي، لم نكن يوماً دعاة فوضى ولا فتنة، إننا لهذا الوطن. ننتمي، حمى الله الأردن من كل فتنة وشر".

وتسبب مقطع الفيديو الخاص بزوجة مرافق الأمير حمزة السابق، بموجة من التفاعلات بين المغردين والنشطاء، والذين عبروا عن. تضامنهم الكامل معها ومع زوجها، معلقين بردود أفعال تطالب بالإفراج عنه بأسرع وقت.

وكان موقع أردني قد ذكر قبل يومين أن الأجهزة الأمنية الأردنية اعتقلت مرافقاً سابقاً للأمير حمزة بن الحسين. في سياق ملاحقة. مقربين من الأخير إطار إحباط مخطط “لزعزعة أمن واستقرار البلاد بتنسيق خارجي” -كما أعلنت السلطات الأردنية- .

وبحسب موقع “الأردنية نت” فقد جرى الاثنين الماضي، اعتقال العقيد المتقاعد مصطفى العنيزات من الشارع.

ولفت الموقع أن العقيد العنيزات هو عميد جيش عربي كان مرافق الأمير حمزة بن الحسين قبل أن يتقاعد منذ 3 أعوام.

وقال “الأردنية نت” إنّ سبب اعتقال العقيد العنيزات غير مفهوم ولا مبرر.

ولفت إلى أن العنيزات يعاني من مشاكل صحية حيث يعاني من مرض الشلل الرعاش وحركته محدودة.