الأربعاء 21 إبريل 2021 - الساعة: 07:52
آخر الأخبار
رغم الفائض لديها.. إسرائيل توقع صفقة لشراء 20 مليون لقاح كورونا! SadaNews الصحة: 31 وفاة و2025 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews أول امرأة سورية تتقدم بطلب ترشح لانتخابات الرئاسة SadaNews تشاد تعلن مقتل رئيسها إدريس ديبي الذي فاز بولاية رئاسية سادسة SadaNews الولايات المتحدة تشيد بإلغاء السودان قانون مقاطعة إسرائيل SadaNews الكويت.. مدير أمن توجه لفحص حادث سير ففوجئ بوفاة والدته SadaNews ألفا ضابط إسرائيلي متقاعد لواشنطن: لا تعودوا للاتفاق الإيراني SadaNews لماذا تستيقظ وأنت تشعر بالألم في منتصف الليل؟ SadaNews تجنب شراء الأطعمة التي تحمل هذه العبارات على الملصق SadaNews رسائل واتساب وتسريبات جديدة تكشف المستور في قضية الأمير حمزة! SadaNews الدولار يسجل أدنى سعر له منذ شهرين SadaNews "البحوث الفلكية المصرية": عيد الفطر في 13 أيار SadaNews الأردن: 64 وفاة و2699 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews بسبب الإضراب- إرباك في برامج تطعيم الأطفال.. هل باتوا في دائرة الخطر؟! SadaNews مستشار الرئيس: تأجيل الانتخابات وارد جداً SadaNews غزة: قرارات جديدة لمكافحة جائحة كورونا SadaNews سيناتور أمريكي يدعو لتقييد مساعدات بلاده لإسرائيل SadaNews إسرائيل: حزب الله يحاول تحدينا بطرق جديدة SadaNews الأردن: نسعى لتثبيت المقدسيين على أرضهم SadaNews موقع عبري: الجيش الإسرائيلي يستعد لإلغاء الانتخابات الفلسطينية

ملك الأردن يتلقى اتصالاً من بايدن بعد الأحداث الأخيرة

ملك الأردن يتلقى اتصالاً من بايدن بعد الأحداث الأخيرة

صدى نيوز - تلقى ملك الأردن عبد الله الثاني، اتصالاً هاتفيًا من الرئيس الأميركي جو بايدن، اليوم الأربعاء، حول تطورات المملكة الأخيرة وأحداث الأردن.

ونقلت قناة "المملكة" أن "الملك الأردني تتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الأمريكي جو بايدن أعرب خلاله عن تضامن الولايات المتحدة التام مع الأردن بقيادة الملك".

كما أعرف بايدن عن "تأييده لإجراءات وقرارات المملكة للحفاظ على أمنها واستقرارها".

وكان ملك الأردن قد صرح اليوم أنه "لم يكن تحدي الأيام الماضية هو الأصعب أو الأخطر على استقرار وطننا لكنه كان لي الأكثر إيلاما".

وأضاف: "لقد قررت التعامل مع موضوع الأمير حمزة في إطار الأسرة الهاشمية".

وتابع: "أوكلت مسار موضوع الأمير حمزة إلى عمي صاحب السمو الملكي الأمير الحسن بن طلال".

وبين الملك عبد الله أن "الأمير حمزة التزم أمام الأسرة أن يسير على نهج الآباء والأجداد وأن يكون مخلصا لرسالتهم".

وشدد على أن "الأمير حمزة التزم بأن يضع مصلحة الأردن ودستوره وقوانينه فوق أي اعتبارات أخرى".