الأربعاء 21 إبريل 2021 - الساعة: 08:30
آخر الأخبار
تشاد تعلن مقتل رئيسها إدريس ديبي الذي فاز بولاية رئاسية سادسة SadaNews الولايات المتحدة تشيد بإلغاء السودان قانون مقاطعة إسرائيل SadaNews الكويت.. مدير أمن توجه لفحص حادث سير ففوجئ بوفاة والدته SadaNews ألفا ضابط إسرائيلي متقاعد لواشنطن: لا تعودوا للاتفاق الإيراني SadaNews لماذا تستيقظ وأنت تشعر بالألم في منتصف الليل؟ SadaNews تجنب شراء الأطعمة التي تحمل هذه العبارات على الملصق SadaNews رسائل واتساب وتسريبات جديدة تكشف المستور في قضية الأمير حمزة! SadaNews الدولار يسجل أدنى سعر له منذ شهرين SadaNews "البحوث الفلكية المصرية": عيد الفطر في 13 أيار SadaNews الأردن: 64 وفاة و2699 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews بسبب الإضراب- إرباك في برامج تطعيم الأطفال.. هل باتوا في دائرة الخطر؟! SadaNews مستشار الرئيس: تأجيل الانتخابات وارد جداً SadaNews غزة: قرارات جديدة لمكافحة جائحة كورونا SadaNews سيناتور أمريكي يدعو لتقييد مساعدات بلاده لإسرائيل SadaNews إسرائيل: حزب الله يحاول تحدينا بطرق جديدة SadaNews الأردن: نسعى لتثبيت المقدسيين على أرضهم SadaNews موقع عبري: الجيش الإسرائيلي يستعد لإلغاء الانتخابات الفلسطينية SadaNews الطقس: أجواء لطيفة معتدلة اليوم وأيام حارة جدا قريبا SadaNews أسعار صرف العملات لهذا اليوم SadaNews إسرائيل "تعزز العلاقات" باتصال مع البحرين ولقاء مع الإمارات

منتخبنا الوطني يتراجع للمركز الـ104 في تصنيف "الفيفا"

منتخبنا الوطني يتراجع للمركز الـ104 في تصنيف "الفيفا"

صدى نيوز - تراجع منتخبنا الوطني، اليوم الأربعاء، للمركز الـ104 في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

وجاء هذا التراجع بعد الهزيمة التاريخية القاسية لمنتخبنا في التصفيات الآسيوية المزدوجة أمام منتخب السعودية بخماسية نظيفة.

على الصعيد العربي، تصدر منتخب تونس القائمة وبقي في مركزه الـ26 عالميا، ثم منتخب الجزائر الذي تراجع للمركز الـ33، وثالثا منتخب المغرب الذي تراجع للمركز الـ34 عالميا، وتقدم منتخب مصر للمركز الـ46 عالميا وبقي رابعا عربيا، وحافظ منتخب قطر على ترتيبه العالمي والعربي (58 عالميا).

عالميا، احتفظ منتخب بلجيكا بالصدارة متفوقاً على منتخبي فرنسا والبرازيل على الترتيب، وحل منتخب إنجلترا في المركز الرابع ثم البرتغال، وإسبانيا، وتقدمت إيطاليا 3 مراكز لتصعد للترتيب السابع، وتراجعت الأرجنتين مركزا لتصبح بالمركز الثامن، والأرجنتين وأورغواي، بينما تقدم منتخب الدنمارك مركزين ليصبح في المركز العاشر.