الأربعاء 21 إبريل 2021 - الساعة: 09:02
آخر الأخبار
الكويت.. مدير أمن توجه لفحص حادث سير ففوجئ بوفاة والدته SadaNews ألفا ضابط إسرائيلي متقاعد لواشنطن: لا تعودوا للاتفاق الإيراني SadaNews لماذا تستيقظ وأنت تشعر بالألم في منتصف الليل؟ SadaNews تجنب شراء الأطعمة التي تحمل هذه العبارات على الملصق SadaNews رسائل واتساب وتسريبات جديدة تكشف المستور في قضية الأمير حمزة! SadaNews الدولار يسجل أدنى سعر له منذ شهرين SadaNews "البحوث الفلكية المصرية": عيد الفطر في 13 أيار SadaNews الأردن: 64 وفاة و2699 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews بسبب الإضراب- إرباك في برامج تطعيم الأطفال.. هل باتوا في دائرة الخطر؟! SadaNews مستشار الرئيس: تأجيل الانتخابات وارد جداً SadaNews غزة: قرارات جديدة لمكافحة جائحة كورونا SadaNews سيناتور أمريكي يدعو لتقييد مساعدات بلاده لإسرائيل SadaNews إسرائيل: حزب الله يحاول تحدينا بطرق جديدة SadaNews الأردن: نسعى لتثبيت المقدسيين على أرضهم SadaNews موقع عبري: الجيش الإسرائيلي يستعد لإلغاء الانتخابات الفلسطينية SadaNews الطقس: أجواء لطيفة معتدلة اليوم وأيام حارة جدا قريبا SadaNews أسعار صرف العملات لهذا اليوم SadaNews إسرائيل "تعزز العلاقات" باتصال مع البحرين ولقاء مع الإمارات SadaNews الأعلى على الإطلاق.. ديون إسرائيل ترتفع إلى 302 مليار دولار SadaNews فلسطين.. ثلثا المنشآت الاقتصادية أغلقت مؤقتا جراء كورونا

أطعمة تجنب تناولها في الصباح.. ما هي؟

أطعمة تجنب تناولها في الصباح.. ما هي؟

صدى نيوز - وجبة الأفطار من أهم الوجبات التي يمكن أن يحصل عليها الفرد خلال اليوم، ولذلك يؤكد الإطباء والباحثين على أن وجبة الأفطار تؤثر بشكل كبير على صحة الفرد سواء على مدار اليوم، أو على المدى البعيد، و كثير من الناس يتناولون الفطور لكنهم لا يحصلون على ما يكفي من العناصر الغذائية ، لذلك تجد الكثير من الأفراد يشعرون بالغثيان والقئ في النهار، و هذا يرجع لتناولهم لعناصر غذائية غير مفيدة في وجبة الأفطار. 

وفي هذا الصدد نقدم أبرز الأطعمة التي يجب الابتعاد عن تناولها في الصباح، بحسب موقع «هيلث لاين» الطبي: 
1-    الزبادي بالنكهات الصناعية. 
2-    حبوب الإفطار. 
3-    الخبز الأبيض. 
4-    الفطائر و الكاب كيك. 
5-    العصائر الصناعية أو المعبئة. 
6-    الدونتس. 
7-    الشكولاته. 
8-    القهوة. 
9-    السموزي. 
10-    المافن. 
11-    الفينو. 
12-    البسطرمة النية. 
13-    البيض الغير ناضج. 

وينصح الإطباء بالإبتعاد عن تناول الإطعمة التي تحتوي على السكريات بصفة عامة، والبعد عن المخبوزات والأطعمة التي تحتوي على لحوم مصنعة، وتناول معلقة من عسل النحل صباحًا.