الأربعاء 21 إبريل 2021 - الساعة: 08:38
آخر الأخبار
الولايات المتحدة تشيد بإلغاء السودان قانون مقاطعة إسرائيل SadaNews الكويت.. مدير أمن توجه لفحص حادث سير ففوجئ بوفاة والدته SadaNews ألفا ضابط إسرائيلي متقاعد لواشنطن: لا تعودوا للاتفاق الإيراني SadaNews لماذا تستيقظ وأنت تشعر بالألم في منتصف الليل؟ SadaNews تجنب شراء الأطعمة التي تحمل هذه العبارات على الملصق SadaNews رسائل واتساب وتسريبات جديدة تكشف المستور في قضية الأمير حمزة! SadaNews الدولار يسجل أدنى سعر له منذ شهرين SadaNews "البحوث الفلكية المصرية": عيد الفطر في 13 أيار SadaNews الأردن: 64 وفاة و2699 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews بسبب الإضراب- إرباك في برامج تطعيم الأطفال.. هل باتوا في دائرة الخطر؟! SadaNews مستشار الرئيس: تأجيل الانتخابات وارد جداً SadaNews غزة: قرارات جديدة لمكافحة جائحة كورونا SadaNews سيناتور أمريكي يدعو لتقييد مساعدات بلاده لإسرائيل SadaNews إسرائيل: حزب الله يحاول تحدينا بطرق جديدة SadaNews الأردن: نسعى لتثبيت المقدسيين على أرضهم SadaNews موقع عبري: الجيش الإسرائيلي يستعد لإلغاء الانتخابات الفلسطينية SadaNews الطقس: أجواء لطيفة معتدلة اليوم وأيام حارة جدا قريبا SadaNews أسعار صرف العملات لهذا اليوم SadaNews إسرائيل "تعزز العلاقات" باتصال مع البحرين ولقاء مع الإمارات SadaNews الأعلى على الإطلاق.. ديون إسرائيل ترتفع إلى 302 مليار دولار

جريمة مروعة.. ‏شقيقان يقتلان عائلتهما ثم ينتحران

جريمة مروعة.. ‏شقيقان يقتلان عائلتهما ثم ينتحران

صدى نيوز - انتشرت في الٱونة الأخيرة، حوادث قتل بشعة، بين الأخوات والٱباء والأبناء ولم يصل أحد إلى تفسير لارتكاب مثل هذه الجرائم سوى الإصابة بالمرض النفسي الذي يذهب العقل بشكل جزئي ويجعل الشخص غير متزن في تصرفاته الشخصية وفاقد للأهلية. 

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صور لعائلة كما تابعت صدى نيوز، قام شقيقان منهم بقتل 4 من أفراد عائلتهم في ولاية تكساس الأمريكية قبل أن ينتحرا، تنفيذاً لاتفاق عقداه.

أعلنت الشرطة المحلية لمدينة ٱلن أنها قد اكتشفت الجثث الاثنين بعد تلقيها بلاغاً من أقارب ساورتهم مخاوف بعد نشر أحد الأشقاء رسالة وداع عبر إنستجرام، غير أن الحادثة حصلت على الأرجح مساء السبت الماضي. 

 وأوضح الناطق باسم شرطة آلن السر "جنت جون فيلتي" لوسائل إعلام محلية أن فرحان توحيد الذي يبلغ من العمر 19 عاماً أوضح في رسالته على انستجرام أنه عقد اتفاقاً مع شقيقه تنوير توحيد البالغ من العمر 21 عاماً، تبادلا فيه الوعد بـ«الانتحار بعد قتل العائلة برمتها».