الثلاثاء 23 فبراير 2021 - الساعة: 08:15
آخر الأخبار
جامعة القدس ومستشفى الميزان يوقعان مذكرة تفاهم لتدريب الطلبة في المرحلة السريرية SadaNews أبرز ما أقرته الحكومة في جلستها اليوم SadaNews هذا ما يحدث لجسمك إذا تناولت الحلاوة الطحينية SadaNews منظمة الصحة توضح الحالة التي يكون فيها لقاح كورونا عديم الفائدة SadaNews بعد زيارة عدة أيام.. أعضاء مركزية فتح يغادرون القطاع SadaNews البيت الأبيض: بايدن سيهاتف الملك السعودي "في الوقت المناسب" SadaNews بايدن يطمئن الأمريكيين: اللقاحات آمنة SadaNews إسرائيل تعترف بقضية اختفاء أطفال المهاجرين اليمنيين SadaNews إغلاق مديرية الداخلية ببيت لحم بعد ظهور إصابات بفيروس كورونا SadaNews خامنئي يصف نتنياهو بالـ"مهرج" SadaNews الطقس: حالة من عدم الاستقرار الجوي وأمطار متفرقة SadaNews أسعار صرف العملات .. كم سجلت اليوم؟ SadaNews صيدم: اعتراف حماس بعدم وجود معتقلين سياسيين بسجونها انتكاسة كبيرة SadaNews الأحمد: نرى تطوراً واضحاً بروح المسؤولية لدى "الجهاد" SadaNews "كورونا" حول العالم: أكثر من مليونين و485 ألف وفاة SadaNews انقلاب ميانمار: توسع الاحتجاجات وعقوبات أممية على الجيش SadaNews محكمة إسرائيلية تكشف موعد محاكمة نتنياهو في اتهامات الفساد SadaNews ثالث حادث في غضون 48 ساعة.. "اللعنة تحل على محركات طائرات بوينغ" SadaNews زوجة "إمبراطور المخدرات" المكسيكي في قبضة أميركا SadaNews إدارة بايدن: حل الدولتين هو الأفضل لمستقبل إسرائيل

زوجة "إمبراطور المخدرات" المكسيكي في قبضة أميركا

 زوجة "إمبراطور المخدرات" المكسيكي في قبضة أميركا

صدى نيوز - قالت وزارة العدل الأميريكية إن السلطات ألقت القبض على زوجة "إمبراطور المخدرات" المكسيكي خواكين جوزمان، الشهير باسم "إل تشابو"، الزعيم السابق لعصابة سينالوا، بسبب تورطها في تهريب المخدرات دوليا.

وتم القبض على إيما كورونيل إيسبورو (31 عاما) في مطار دالاس الدولي في شمال فيرجينيا، ومن المتوقع أن تمثل أمام محكمة اتحادية في واشنطن الثلاثاء. وقد كانت تحضر بانتظام جلسات محاكمة زوجها قبل عامين.

ولم يتسن التعرف على محامي كورونيل. ولم يتضح سبب وجودها في منطقة واشنطن. وتحمل كورونيل الجنسيتين الأميركية والمكسيكية.

وجاء اعتقال كورونيل بعد عامين من محاكمة جوزمان (63 عاما) في بروكلين، حيث أدين بتهريب أطنان من المخدرات إلى الولايات المتحدة عندما كان زعيما لعصابة سينالوا.