الإثنين 22 فبراير 2021 - الساعة: 20:53
آخر الأخبار
الخارجية تعلن تمديد فترة التسجيل للسفر SadaNews من أجل حياة صحية.. 5 أطعمة مرة المذاق يجب إدراجها في النظام الغذائي SadaNews تقرير مثير عن علاقة ترامب غير العادية بكيم: حاول استمالته برحلة خاصة..! SadaNews "لجنة التواصل" ترد على أنباء محاولة استمالة السلطة لدعم نتنياهو في الانتخابات SadaNews الاحتلال يزعم اعتقال خلية حاولت تنفيذ عملية في جنين SadaNews رداً على اشتية.. "داخلية غزة": لا معتقلين سياسيين بالقطاع SadaNews نقيب الأطباء: عرقلة الشرطة لاحتجاجاتنا خرق لمرسوم تعزيز الحريات SadaNews قفزة كبيرة.. ارتفاع حاد في عدد إصابات كورونا بالأردن SadaNews مرض كورنا الحاد يمكن أن يسبب تشوهات خطيرة في العين SadaNews الإحصاء الإسرائيلية: 770 ألف عاطل عن العمل في عام كورونا SadaNews لجنة الانتخابات تُقر إجراءات الترشح للانتخابات التشريعية SadaNews ماذا يحدث لجسمك عند تناول القرنبيط؟ SadaNews كيفية التفرقة بين أعراض "حساسية الربيع" وكورونا SadaNews جامعة القدس ومستشفى الميزان يوقعان مذكرة تفاهم لتدريب الطلبة في المرحلة السريرية SadaNews أبرز ما أقرته الحكومة في جلستها اليوم SadaNews هذا ما يحدث لجسمك إذا تناولت الحلاوة الطحينية SadaNews منظمة الصحة توضح الحالة التي يكون فيها لقاح كورونا عديم الفائدة SadaNews بعد زيارة عدة أيام.. أعضاء مركزية فتح يغادرون القطاع SadaNews البيت الأبيض: بايدن سيهاتف الملك السعودي "في الوقت المناسب" SadaNews بايدن يطمئن الأمريكيين: اللقاحات آمنة

بايدن يطمئن الأمريكيين: اللقاحات آمنة

بايدن يطمئن الأمريكيين: اللقاحات آمنة

صدى نيوز - أكد الرئيس الأمريكي، جو بايدن، لجميع المواطنين الأمريكيين أن "اللقحات آمنة"، وأنها الطريقة الوحيدة للتغلب على جائحة فيروس كورونا.

بايدن يطمئن الأمريكيين: اللقاحات آمنة"نيويورك تايمز" تنشر صورة غريبة على صفحتها الأولى
وقال بايدن في تغريدة عبر تويتر: "إذا هناك رسالة واحدة أرغب في إيصالها إلى كل شخص في هذا البلد، فهي أن اللقاحات آمنة".

وتوجه إلى كل أمريكي قائلا: "من أجل نفسك وأسرتك ومجتمعك وبلدنا، احصل على اللقاح عندما يحين دورك وعندما يكون متاحا لك. هكذا سنتغلب على هذا الوباء".

وتتصدر الولايات المتحدة الأمريكية قائمة الدول الأكثر تضررا جراء تفشي وباء كورونا، وسجلت حتى الآن نصف مليون حالة وفاة.

ومثلت حصيلة الوفيات في الولايات المتحدة وحدها بسبب الوباء خمس إجمالي الوفيات في العالم أجمع.

كذلك سجلت الولايات المتحدة أكبر عدد إصابات بالفيروس منذ بداية تفشي الوباء، وبلغ حسب آخر الأرقام والإحصاءات نحو 111.5 مليون إصابة.