الأربعاء 21 إبريل 2021 - الساعة: 07:49
آخر الأخبار
رغم الفائض لديها.. إسرائيل توقع صفقة لشراء 20 مليون لقاح كورونا! SadaNews الصحة: 31 وفاة و2025 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews أول امرأة سورية تتقدم بطلب ترشح لانتخابات الرئاسة SadaNews تشاد تعلن مقتل رئيسها إدريس ديبي الذي فاز بولاية رئاسية سادسة SadaNews الولايات المتحدة تشيد بإلغاء السودان قانون مقاطعة إسرائيل SadaNews الكويت.. مدير أمن توجه لفحص حادث سير ففوجئ بوفاة والدته SadaNews ألفا ضابط إسرائيلي متقاعد لواشنطن: لا تعودوا للاتفاق الإيراني SadaNews لماذا تستيقظ وأنت تشعر بالألم في منتصف الليل؟ SadaNews تجنب شراء الأطعمة التي تحمل هذه العبارات على الملصق SadaNews رسائل واتساب وتسريبات جديدة تكشف المستور في قضية الأمير حمزة! SadaNews الدولار يسجل أدنى سعر له منذ شهرين SadaNews "البحوث الفلكية المصرية": عيد الفطر في 13 أيار SadaNews الأردن: 64 وفاة و2699 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews بسبب الإضراب- إرباك في برامج تطعيم الأطفال.. هل باتوا في دائرة الخطر؟! SadaNews مستشار الرئيس: تأجيل الانتخابات وارد جداً SadaNews غزة: قرارات جديدة لمكافحة جائحة كورونا SadaNews سيناتور أمريكي يدعو لتقييد مساعدات بلاده لإسرائيل SadaNews إسرائيل: حزب الله يحاول تحدينا بطرق جديدة SadaNews الأردن: نسعى لتثبيت المقدسيين على أرضهم SadaNews موقع عبري: الجيش الإسرائيلي يستعد لإلغاء الانتخابات الفلسطينية

كم روحا حصد فيروس كورونا حول العالم؟

كم روحا حصد فيروس كورونا حول العالم؟

صدى نيوز - حصد فيروس كورونا حياة مليونين و309 آلاف شخص حول العالم حتى الآن، وبلغ عدد الإصابات التي تم تسجيلها منذ بدء تفشي الوباء نحو 106 ملايين.

وبحسب آخر أرقام وإحصاءات جامعة "جونز هوبكنز"، الصادرة اليوم الأحد، ارتفعت حصيلة الوفيات في الولايات المتحدة التي تتصدر قائمة الدول الأكثر تضررا، إلى أكثر من 462 ألف حالة، وبلغ إجمالي الإصابات نحو 27 مليون إصابة.

وتحتل البرازيل المرتبة الثانية في قائمة الدول الأكثر تضررا حيث سجلت أكثر من 230 ألف حالة وفاة، ونحو 9.5 مليون إصابة منذ بدء تفشي الوباء، تليها المكسيك التي بلغ فيها إجمالي الوفيات جراء تفشي الوباء نحو 166 ألف حالة، وتجاوزت حصيلة الإصابات مليون و926 ألفا.

وفي الهند التي تحتل المرتبة الرابعة حصد فيروس كورونا حياة نحو 155 ألف شخص، وتجاوزت حصيلة الإصابات حتى الآن 10.8 مليون إصاابة.

وفي بريطانيا أكثر دول الاتحاد الأوروبي تضررا جراء تفشي الوباء بلغت حصيلة الوفيات أكثر من 112 ألف حالة، وتم تسجيل أكثر من 3.9 مليون إصابة، تليها إيطاليا التي تحتل المرتبة السادسة في قائمة الدول الأكثر تضررا تجاوزت حصيلة الوفيات فيها 91 ألفا، وسجلت حتى الآن أكثر من مليونين و625 ألف إصابة.

وتحتل فرنسا المرتبة السابعة من حيث عدد الوفيات حيث حصد فيها فيروس كورونا أرواح نحو 79 ألف شخص، وتم تسجيل أكثر من 3 ملايين و376 ألف إصابة بالفيروس حتى الآن.

وتحتل روسيا المرتبة الثامنة في قائمة الدول الأكثر تضررا من حيث عدد الوفيات، حيث تجاوزت فيها حصيلة الوفيات 75 ألف حالة، وارتفعت فيها حصيلة الإصابات إلى أكثر من 3.9 مليون إصابة منذ بدء تفشي الوباء.

وسجلت ألمانيا نحو 62 ألف حالة وفاة منذ بدء تفشي الوباء، وبلغت حصيلة الإصابات فيها أكثر من مليونين و941 ألف إصابة.